صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

15 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

عبير صبرى تغادر مستشفى قصر العينى بعد اجراء عملية الغضروف

12 ديسمبر 2013



خرجت الفنانة عبير صبرى أمس الأو من مستشفى قصر العينى الفرنساوى بعد أن قضت فترة النقاهة من عملية الغضروف التى اجرتها قبل اسبوعين ونصحها الأطباء بالجلوس فى المنزل والراحة التامة لمدة اسبوعين حيث تستغل عبير هذه الفترة فى قراءة عدد من الأعمال الدرامية منها مسلسل بطولة مطلقة وعمل آخر بطولة جماعية بجانب استعدادها لتقديم برنامج تليفزيونى على قناة cbc.


وقالت إنها قد سافرت منذ شهرين إلى الولايات المتحدة لتصوير حلقة فى برنامج «نجوم فى اجازة» والذى سيعرض على قناة mbc خلال الأيام المقبلة ويشاركها فى هذه الحلقة الفنان ماجد المصرى وبعد انتهائها من التصوير وعودتها لمصر شعرت بآلام شديدة فى الساق بسبب المجهود الذى بذلته فى هذه الرحلة فذهبت للطبيب ونصحها بضرورة إجراء عملية الغضروف حتى لا يعاودها آلام مرة أخرى وبالفعل اجريت العملية وقضيت فترة النقاهة وتقرأ الآن عدداً من السيناريوهات لاختيار الأفضل منهم.


على جانب آخر نفت عبير ترشيحها لمسلسل «جريمة قتل» مع الفنانة هيفاء وهبى والمخرج محمد سامى وأكدت أنها لا تعلم شيئاً عن هذا العمل.
يذكر أن الموسم الثالث من برنامج «نجوم فى اجازة» مكون من 13 حلقة وتعرضه قنوات mbc مع مطلع العام المقبل ويشارك فيه عدد من النجوم منهما نانسى عجرم ووائل كفورى.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

السيسى يتسلم رسالة من نظيره الغينى.. ويؤكد: التعاون مع إفريقيا أولوية متقدمة فى السياسة المصرية
الأبطال السبعة
بروتوكول تعاون بين الجامعة البريطانية وجامعة الإعلام الصينية
أمة فى خطر.. الدولة تضع الشباب على رأس أولوياتها وبعض المؤسسات تركتهم فريسة للإسفاف
.. ووزير الدفاع يلتقى وزير الدولة لشئون الرئاسة ووزير الدفاع لجمهورية غينيا
النيابة العامة السعودية تطالب بإعدام 5 متورطين فى قتل خاشقجى
رئيس الوزراء يتفقد محطة معالجة الصرف الصحى بالجبل الأصفر

Facebook twitter rss