صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

20 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

رئيس الرقابة : العاملون بـ«أم الصابرين» أهانوني

22 مايو 2012

كتب : اية رفعت




 

 

أكد د. سيد خطاب رئيس الرقابة علي المصنفات الفنية أنه لم يتلق سيناريو مسلسل «أم الصابرين» لكي يرفضه أو يقبله كما قال صناع المسلسل مؤخرًا.

 

وقال خطاب في تصريح لـ«روزاليوسف» أنه فوجئ الأسبوع الماضي باعتصام بعض العاملين بالمسلسل أمام مقر الرقابة بشارع طلعت حرب وقاموا بتصوير الاعتصام فيديو وتم طرحه علي المواقع الإلكترونية متضمنًا شتائم وإهانات موجهة لشخصه واتهامات بأنه السبب في إيقاف تصوير المسلسل رغم أنه لم يتلق سيناريو العمل من الأساس مؤكدا أن العاملين بالمسلسل اعتقدوا خطأ أن تحذير نقابة الممثلين بإيقاف المسلسل قرار نابع من الرقابة.

 

وأضاف خطاب: قام صناع المسلسل بتقديم اعتذار لي عبر أحد البرامج الفضائية مؤخرًا، وعلي الرغم من إعلانهم عدم مسئوليتهم عن الاعتصام الذي قام به بعض عمال الإضاءة إلا أنهم وضعوا أنفسهم تحت طائلة القانون بتعديهم بالسب والقذف علي شخص النقيب بالإضافة إلي المشاكل القانونية التي يواجهها المسلسل مع أسرة الداعية الراحلة «زينب الفخراني» بجانب أنهم بدأوا تصوير المسلسل بدون إذن رقابي أو تصاريح.

 

من جانب آخر أكد خطاب أنه ينتظر خلال الأيام المقبلة عرض سيناريو المسلسل عليه لدراسة منح التصاريح اللازمة لتسهيل عملية التصوير.

 

 

 

سيد خطاب

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

مصر تحارب الشائعات
السيسى فى الأمم المتحدة للمرة الـ5
20 خطيئة لمرسى العياط
خطة وزارة قطاع الأعمال لإحياء شركات الغزل والنسيج
توصيل الغاز الطبيعى لمليون وحدة سكنية بالصعيد
26 اتحادًًا أولمبيًا يدعمون حطب ضد مرتضى منصور
إعلان «شرم الشيخ» وثيقة دولية وإقليمية لمواجهة جرائم الاتجار بالبشر

Facebook twitter rss