صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

22 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

ريجيسير «حكاية حياة» يتهم غادة عبدالرازق بالنصب

6 ديسمبر 2013



كتبت - نسرين علاء الدين

تقدم الريجيسير سيد راشد بشكوى لنقابة المهن السينمائية يتهم خلالها غادة عبدالرازق «كمنتجة» لمسلسل «حكاية حياة» بالنصب عليه وعدم حصوله حتى الآن هو وجميع العمال الذين تعاونوا معها فى المسلسل على مستحقاتهم


حيث أكد راشد فى شكواه أن شركة «GM» والتى كونتها غادة عبدالرازق ومها سليم ماطلت فى اعطائهم أى دفعة من مستحقاتهم المادية بالمسلسل على الرغم من التزامهم بأجور النجوم المشاركين فى العمل.


وأضاف أن تأخره فى تقديم شكوى جاء رغبة منه فى حل الأمر بشكل ودى خاصة الشركة التزمت بأجور النجوم فلم يكن متوقعا أن تنصب على العمل إلا أن غادة عبدالرازق فى الفترة الأخيرة أصبحت تتجاهل طلبهم بعد مماطلتها بالمواعيد سابقا مما اضطره إلى تقديم شكوى نقابية خاصة بعد فض الشركة بين الطرفين غادة ومها ولا يعرف مصير أجورهم فى ظل الظرف الحالى.


من جانبه أكد عبدالحكيم التونسى عضو مجلس إدارة بالنقابة أن الشكوى أحيلت للجنة تحقيق والذى سيعقد جلسة خلال الأسبوع المقبل لاستدعاء الطرف المدعى عليه غادة عبدالرازق بصفتها الإنتاجية لسماع أقوالها وفى حالة امتناعها عن الحضور سيتم إعطاؤها مهلة ثم استدعاؤها بشكل رسمى.


وأضاف التونسى أن أزمة غادة ومحمد سامى قد دخلت فى مرحلة جديدة تستوجب حضورها النقابة أيضا حيث حضر محامى محمد سامى للنقابة واستمعنا إلى أقواله بشأن الخلاف معها ومن المفترض أن تحضر نفس الجلسة ولكنها تغيبت عن الحضور فتم تأجيل الجلسة لحين حضورها.


مسلسل «حكاية حياة» بطولة غادة عبدالرازق وروجينا وخالد سليم ورزان وطارق لطفى وأحمد زاهر وإخراج محمد سامى.


وعلى الرغم من نجاح العمل إلا أنه أعقبته خلافات عديدة بين بطلته غادة ومخرجه محمد سامى إلى جانب نص الشركة بينهما وبين المنتجة مها سليم.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

20 خطيئة لمرسى العياط
آلام الإنسانية
26 اتحادًًا أولمبيًا يدعمون حطب ضد مرتضى منصور
توصيل الغاز الطبيعى لمليون وحدة سكنية بالصعيد
إعلان «شرم الشيخ» وثيقة دولية وإقليمية لمواجهة جرائم الاتجار بالبشر
مصر تحارب الشائعات
السيسى فى الأمم المتحدة للمرة الـ5

Facebook twitter rss