صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

19 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

فردوس عبدالحميد: نادمة على تأييد أحمد حرارة

6 ديسمبر 2013



كتبت - سهير عبدالحميد


أكدت الفنانة فرودس عبدالحميد أنها حزينة من الهجوم الذى يشنه عدد من النشطاء السياسيين والقوى الثورية وعلى رأسهم الناشط السياسى أحمد حرارة على قانون التظاهر واتهام الجيش أنه سرق ثورة 30 يونيو مشيرة إلى أن البلد يمر بمرحلة من أخطر مراحل حياته وأن مثل هذه الآراء تعطى الفرصة لأعداء الوطن فى الداخل والخارج أن يركبوا الموجة وأن الإخوان يحاولون استغلال ما تقوم به القوى الثورية من هجوم سواء على محاكمة المدنيين عسكريا أو قانون التظاهر وذلك لمحاولة الطفو على السطح من جديد كما فعلوا فى ثورة 25 يناير.


 وقالت فردوس: أحترم جدا التضحية التى قدمها أحمد حرارة وزملاؤه من أجل مصر فمنهم من ضحى بعينه ومنهم من ضحى بقدم ومنهم من ضحى بحياته لكنهم الآن يضيعون هذه التضحية ويعطون فرصة للخونة أنهم ينفذوا مخططا إجراميا لأحداث الفوضى فى البلاد لذلك أطالبهم أن يراجعوا موقفهم.


وأضافت فردوس قائلة: مصر ليس بها حكم عسكر وإنما بها جيش قوى وطنى يضحى بأغلى ما عنده من أجل ألا تراق نقطة دم واحدة من الشعب ولا يستحق منا إلا كل الاحترام أو التقدير.


وتساءلت فردوس لماذا يتم الاعتراض على قانون التظاهر فأى بلد متحضر المظاهرات فيها يكون لها أصول وقواعد ومصر لم تخترع قانونا هو موجود أصلا فى كل دول العالم إلى جانب أن الذى يريد أن يتظاهر سلميا لا يضايقه أن يكون بموافقة الداخلية.


على جانب آخر أكدت عبدالحميد أنها تقرأ الآن عددا من السيناريوهات من بينها مسلسل «الشمندورة» الذى سيقوم بإخراجه محمد فاضل ويتناول حياة أهل النوبة.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

البنت المنياوية والسحجة والتحطيب لتنشيط السياحة بالمنيا
الزوجة: «عملّى البحر طحينة وطلع نصاب ومتجوز مرتين.. قبل العرس سرق العفش وهرب»
تعديلات جديدة بقانون الثروة المعدنية لجذب الاستثمارات الأجنبية
حتى جرائم الإرهاب لن تقوى عليها
حكم متقاعد يقوم بتعيين الحكام بالوديات!
الجيش والشرطة يهنئان الرئيس بذكرى المولد النبوى
تراجع عدد مشتركى المحمول خلال أغسطس لـ1.08 مليون عميل

Facebook twitter rss