صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

26 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

الحريرى: «نصر الله» مغرور وحاقد على السعودية

5 ديسمبر 2013



 بيروت ـ وكالات الأنباء

سارع سعد الدين الحريرى رئيس الوزراء اللبنانى الأسبق، إلى الرد على ما قاله حسن نصر الله الأمين العام لحزبالله، فى مقابلته التليفزيونية الأخيرة، حيث وصفه بأنه شخص «مغرور وحاقد» وأخرج من صدره «كل الكراهية التى يكنها إلى السعودية وقيادتها» كما اتهمه بنسيان ما «اقترفه حزبه» من جرائم.
وقال «الحريرى» إن «نصر الله» خطأ مرة أخرى خطوات متقدمة على طريق تحريف الحقائق وذر الرماد فى عيون اللبنانيين، واصفا مقابلته بأنها «أعلى تجليات الاستقواء وأوهام الانتصار المزيف».
وأضاف أن أمين عام حزب الله «تسلق الاتفاق الإيرانى الأمريكى ليطلق حملة غير مسبوقة تجاه كل من يخالفه الرأى فى لبنان والمنطقة».
وتابع «قائلاً»: «نصر الله» استطاع أن يخرج من صدره كل عوامل الكراهية التى يكنها إلى السعودية وقيادتها، وأن يسقط فى وحل لغة لا أفق لها سوى تخريب علاقات لبنان العربية وصولا إلى اتمام السعودية بخوض وتنظيم كل الحروب الإقليمية والعربية من الباكستان إلى العراق وسوريا والبحرين ولبنان، وانتهاء باتهامها بتفجير السفارة الإيرانية.
وأضاف «الحريرى» أن نصر الله نسى أن حزبه، هو المتهم الرئيسى بأخطر تفجير شهده لبنان وذهب ضحيته الرئيس الشهيد رفيق الحريرى، ونسى أيضًا أنه هو من أرسل جماعات إرهابية إلى الخبر فى السعودية وإلى الأرجنتين وبلغاريا ونيجيريا والبحرين واليمن ومصر.
وختم «الحريرى» تصريكاته قائلاً: «الانطباع الأول الذى يتكون لكل عاقل ومسئول، هو أن «نصر الله» يغرق فى بحر متلاطم من الغرور، لن يؤدى لغير المزيد من الضياع والاحتقان وإضرام الفتنة فى النفوس».






الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الأبعاد التشكيلية والقيم الروحانية فى «تأثير المذاهب على العمارة الإسلامية»
15 رسالة من الرئيس للعالم
هؤلاء خذلوا «المو»
رسائل «مدبولى» لرؤساء الهيئات البرلمانية
لمسة وفاء قيادات «الداخلية» يرافقون أبناء شهداء الوطن فى أول أيام الدراسة
الاستثمار القومى يوقع اتفاق تسوية 500 مليون جنيه مع التموين
الرئيس الأمريكى: مقابلة الرئيس المصرى عظيمة.. والسيسى يرد: شرف لى لقاء ترامب

Facebook twitter rss