صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

17 فبراير 2019

أبواب الموقع

 

محافظات

محافظ القاهرة يمهل رئيس حى غرب 10 أيام للانتهاء من رفع اشغالات الزمالك

5 ديسمبر 2013



كتب - بشير  عبدالرؤوف


امهل  د.جلال سعيد محافظ القاهرة رئيس حى غرب10 أيام لسرعة استكمال رفع كفاءة منطقة الجزيرة ومدخل الزمالك وتخطيط الشوارع مرورياً، وترميم الحفر والمطبات مع إزالة أى تشوهات على الحوائط والجدران .. مع تقليم وتهذيب الأشجار بدون الجور عليها، والتأكد من رفع كفاءة أعمدة الإنارة وإغلاق فتحاتها باحكام، وتكثيف حملات الإشغالات وإخلاء الأرصفة للمشاة .
جاء ذلك خلال جولة للمحافظ بمنطقة الجزيرة والزمالك للوقوف على أداء الحى فى رفع الإشغالات ورفع كفاءة الطرق، ومتابعة شركات النظافة فى القيام بالتزاماتها .
رافق المحافظ فى جولته اللواء  محمد أيمن عبد التواب نائب المحافظ للمنطقة الغربية، واللواء يس عبد البارى رئيس حى غرب.
ومن جهة أخرى وقعت مؤسسة "مصر الخير"  بروتوكول تعاون مع مصنعى أسمنت حلوان وأسمنت طرة وبالتنسيق مع وزارة الصحة لتطوير مستشفى حلوان العام بحضور الدكتور على جمعة رئيس مجلس أمناء مؤسسة مصر الخير  ود.هشام عطا نائبا عن الدكتورة مها الرباط  وزيرة الصحة،  واللواء ياسين طاهر نائبا عن الدكتور جلال مصطفى السعيد محافظ القاهرة، وبرونو كارى، الرئيس التنفيذى لأسمنت حلوان وطرة.
قال الدكتور على جمعة رئيس مجلس أمناء مؤسسة مصر الخير، مفتى الجمهورية السابق، إننا اليوم أمام نموذج جديد، موضحا أن مؤسسة مصر الخير تتبنى النماذج التى تكون قابلة للتكرار، مؤكدا أن خبرتنا نضعها بيد كل المؤسسات العاملة فى مصر، لمن أراد منها أن يفعل مثلنا، مؤكدا ان تكلفة البروتوكول الذى يتم تنفيذه على ثلاث مراحل تتراوح ما بين 16 و 20 مليون جنيه.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

رسائل الرئيس لأوروبا فى مؤتمر ميونخ للسياسات الأمنية
السحر ينقلب على الساحر.. الإخوانى بهجت صابر: «قادة الإخوان خونة وقتلة وباعوا نساءهم»
القضاء يصون حقوق المواطنين
«القاهرة» تشيد باختيار رؤساء الأحياء الجدد
حسن شحاتة.. المعلم
مصر ركيزة الاستقرار فى منطقتى «الشرق الأوسط» و«المتوسط»
«السيسى» فى الجلسة الرئيسية: المجتمع الدولى عليه اقتلاع جذور الإرهاب والتصدى للدول الداعمة له

Facebook twitter rss