صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

19 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

لبلبلة: وافقت على «صاحب السعادة» لأنى اشتقت لعادل إمام

4 ديسمبر 2013

كتبت: سهير عبدالحميد




عبرت الفنانة لبلبة عن سعادتها بعودة التعاون الفنى بينها وبين زعيم الكوميديا عادل إمام وذلك من خلال مسلسل «صاحب السعادة» الذى يعتبر أول عمل درامى لها فى التليفزيون رغم مشوارها الطويل مؤكدة على انها ترددت مرات كثيرة لدخول هذه التجربة فى أوقات سابقة لكن بمجرد قيام  عادل إمام بعرض فكرة المسلسل عليها رحبت به وسعدت كثيرا لأنها على حد قولها اشتاقت للتعاون مع الزعيم التى قدمت معه افلام سينمائية ناجحة امثال «عصابة حمادة وتوتو» و«البعض يذهب للمأذون مرتين» و«عريس من جهة أمنية» وهذه الأعمال من العلامات فى تاريخها.
واضافت لبلبة أنها مازالت تقرأ السيناريو الذى كتبه يوسف معاطى ولم تبدأ التحضير للشخصية التى تجسدها فى المسلسل بعد ورفضت الافصاح عن تفاصيل دورها وذلك بناء على تعاقدها مع الشركة المنتجة التى طلبت منها عدم الحديث عن أى تفاصيل عن المسلسل.
واشارت لبلبة إلى اعجابها الشديد بمسلسل «العراف» الذى قدمه عادل إمام فى رمضان الماضى وحقق نسبة مشاهدة عالية وقالت: «مين مشفش المسلسل ولا أعجبش به».
على جانب آخر تنتظر لبلبلة عرض فيلمها «فيلا 69» فى دور العرض السينمائى والذى حصل على جائزة خاصة مؤخرا من مهرجان أبو ظبى السينمائى وشاركها البطولة خالد أبو النجا واروى جودة ويعرض ايضا ضمن فعاليات بانوراما الفيلم الأوروبى الذى تستمر حتى السابع من ديسمبر المقبل.
يذكر أن مسلسل «صاحب السعادة» تأليف يوسف معاطى واخراج رامى امام ويشارك فى البطولة احمد رزق ونهال عنبر ومادلين طبر ولطفى لبيب ومحمد امام وخالد سرحان وانجى وجدان وانتاج تامر مرسى.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الرئيس يرعى مصالح الشعب
فى معرض الفنانة أمانى فهمى «أديم الأرض».. رؤية تصويرية لمرثية شعرية
«عاش هنا» مشروع قومى للترويج للسياحة
466 مليار جنيه حجم التبادل التجارى بين «الزراعة» والاتحاد الأوروبى العام الماضى
الطريق إلى أوبك
مكافحة الجرائم العابرة للأوطان تبدأ من شرم الشيخ فى «نواب عموم إفريقيا»
« روزاليوسف » تعظّم من قدراتها الطباعية بماكينة «CTP» المتطورة

Facebook twitter rss