صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

19 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

ساندى: أطلقت قناة خاصة لمحاربة الشائعات

4 ديسمبر 2013

كتبت: نسرين ابو المجد




احتفلت المطربة ساندى مؤخرا بافتتاح قناة خاصة بها على شبكة الانترنت لتعرض خلالها أحدث أعمالها وصورها إلى جانب أخر الاخبار الفنية الخاصة بها.
أكدت ساندى فى تصريحات خاصة أنها أقدمت على هذه الخطوة لعدة أسباب أهمها أن يكون لديها حل قاطع لأزمة الشائعات التى تأخذ مساحة كبيرة فى الانتشار يوم بعد الآخر وحتى يكون هناك مصدر واحد للمعلومة الصحيحة إذا كان هناك من يشغلها عن التواصل مع الإعلام.
والسبب الأخر أن يكون هناك حلقة وصل بينها وبين الجمهور لتستشيره فى أعمالها وفى الأغانى التى تصورها وبمواعيد حفلاتها واستقبال التعليقات عليها خاصة وأن الحسابات المتعددة التى يتم اختراقها للفنانين على الفيس بوك قللت مصدقياتها بالنسبة للجمهور.
من ناحية أخرى أكدت ساندى أنها تنتظر بفارغ الصبر عرض أولى تجاربها السينمائية فيلم «خطة جيمي» الذى سيتم عرضه فى موسم إجازة نصف العام محاولة من الشركة المنتجة انتقاء أكثر المواسم هدوءا حتى يأخذ الفيلم حقه فى المشاهدة من قبل الجمهور دون أن يوضح فى منافسة بعيدة طبيعته.
يشارك فى بطولة «خطة جيمي» لطفى لبيب وهناء الشوربجى وإسلام جمال وسامى مغاورى وحسام داغر وإنتاج شركة نيو سينشرى وتقدم ساندى فى العمل ثلاث أغنيات هم «فيكى حاجة» بالمشاركة مع الطفلة جنى و«من ورا نضارة» و«متلخبطة».







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

البنت المنياوية والسحجة والتحطيب لتنشيط السياحة بالمنيا
الزوجة: «عملّى البحر طحينة وطلع نصاب ومتجوز مرتين.. قبل العرس سرق العفش وهرب»
تعديلات جديدة بقانون الثروة المعدنية لجذب الاستثمارات الأجنبية
حكم متقاعد يقوم بتعيين الحكام بالوديات!
حتى جرائم الإرهاب لن تقوى عليها
الجيش والشرطة يهنئان الرئيس بذكرى المولد النبوى
50 مدربًا سقطوا من «أتوبيس الدورى»!

Facebook twitter rss