صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

18 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

المخرجون الشباب يسيطرون على دراما 2014

3 ديسمبر 2013



كتبت - سهير عبد الحميد


تستمر سيطرة عدد كبير من المخرجين الشباب على الساحة الدرامية الرمضانية المقبلة حيث قرر نجوم الدراما الاستعانة بالدماء الجديدة فى أعمالهم خاصة المخرجين الذين حققوا نجاحاً كبيراً فى رمضان الماضى كنوع من استثمار لهذا النجاح وفى المقابل لم يحدد من يدخل الموسم المقبل من شيوخ المخرجين سوى اثنين خاصة أن معظم شركات الانتاج الخاصة يتجه انظارها نحو الشباب أكثر من المخرجين الكبار لتوفر النفقات من ناحية ومن ناحية أخرى الدفع بدماء جديدة.
من المخرجين الشباب الذين تعاقدوا على مسلسل لرمضان المقبل المخرج محمد العدل الذى قدم أولى تجاربه الدرامية العام الماضى من خلال مسلسل «الداعية» لهانى سلامة وبسمة حيث اختاره الفنان خالد الصاوى ليتولى مهمة اخراج مسلسله «تفاحة آدم» للسيناريست محمد الحناوى وانتاج جمال العدل ويشارك فى بطولته رانيا يوسف أيضا المخرج شادى الفخرانى قرر والده الفنان يحيى الفخرانى الاستعانة به لاخراج مسلسله الجديد «دهشة» للسيناريست عبد الرحيم كمال ويشارك فى بطولته يسرا اللوزى وحنان مطاوع ومحمود الجندى.
قدم شادى أول اعماله فى الدراما العام قبل الماضى من خلال مسلسل «الخواجة عبد القادر» وحقق نجاحاً كبيراً عند عرضه كذلك تستعين الفنانة غادة عبد الرازق بالمخرج محمد بكير فى مسلسلها الجديد «السيدة الأولى» الذى يكتبه محمود البزاوى بعد خلافها مع المخرج محمد سامى الذى قدمت معه مسلسلات «مع سبق الاصرار» و«حكاية حياة».
وهناك المخرج اسلام خيرى الذى سيقوم باخراج مسلسل «ياسين» بطولة تامر حسنى وتأليف محمد سليمان.
اما المخرج محمد سامى فقد تعاقد على اخراج مسلسل «جريمة قتل» والمقرر أن تقوم ببطولته الفنانة اللبنانية هيفاء وهبى واحمد زاهر وماجد المصرى وروجينا وتنتجه مها سليم.
كما اتفق المنتج محمد الشقنقيرى مع المخرج سميح نقاش على اخراج مسلسل «زمن القرود» للسيناريست محمد حمدى ومرشح لبطولته روبى وكوكى ومحمود عبد المغنى وإيمان العاصى.
وفى المقابل لم يحدد موقفه من دخول الموسم الرمضانى المقبل من جيل المخرجين الكبار سوى المخرج محمد النقلى الذى تعاقد على مسلسل لمصطفى شعبان والمؤلف أحمد عبد الفتاح بجانب المخرج محمد فاضل الذى يجهز لمسلسل «الشمندورة» مع قطاع الانتاج.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

«الدبلوماسية المصرية».. قوة التدخل السريع لحماية حقوق وكرامة المصريين بالخارج
6 مكاسب حققها الفراعنة فى ليلة اصطياد النسور
حل مشكلات الصرف الصحى المتراكمة فى المطرية
تطابق وجهات النظر المصرية ــ الإفريقية لإصلاح المفوضية
بشائر مبادرة المشروعات الصغيرة تهل على الاقتصاد
وسام الاحترام د.هانى الناظر الإنسان قبل الطبيب
الفارس يترجل

Facebook twitter rss