صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

15 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

محافظات

22 مليون جنيه لرصف شوارع كرداسة

2 ديسمبر 2013



 كتب - حسن أبوخزيم

أكد محافظ الجيزة الدكتور على عبد الرحمن أنه لا تهاون فى ازالة مخالفات المبانى وتوقيع عقوبات على المخالفين حيث نجحت أجهزة حى جنوب الجيزة وإدارة شرطة المرافق فى إيقاف أعمال بناء عقار بشارع البحر الأعظم حيث تبين للجنة المشكلة بالمرور أن العقار يتم بناؤه بدون ترخيص وعليه تم إيقاف الأعمال والتحفظ على معدات البناء والتشوينات منها خلاطة أسمنت وموتور وأدوات رفع الخرسانة وتم تكليف حى جنوب الجيزة بإزالة الأعمال المخالفة.
كما أسفرت الحملات أيضاً عن إيقاف أعمال مخالفة بعقارين بشارع ترعة عبد العال ببولاق الدكرور حيث تم تشميع العقارين وتحرير محاضر مخالفة لأصحابها وإحالتهم إلى النيابة العامة.
وكشف التقرير الذى تلقاه المحافظ عن إاسترداد قطعة أرض مساحتها 500م2 أسفل محور صفط اللبن قام مجموعة من البلطجية بالاستيلاء عليها لاستخدامها جراج للسيارات وتم تسليم الأرض لشركة المقاولين العرب بعد إخلائها من الإشغالات.
وأكد العميد أشرف حلمى مدير إدارة شرطة المرافق أنه فى إطار تنفيذ تعليمات المحافظ بتكثيف الحملات على الشوارع والمحاور الرئيسية لرفع الإشغالات التى تعوق حركة المشاة والسيارات فتم القيام بعدة حملات شملت مناطق ميدان الجيزة وشارع الغرفة التجارية تم خلالها رفع إشغالات وباعة جائلين من أمام المقاهى وبلغت 67 مخالفة إدارية كما تم تنفيذ حملات مماثلة بمدينة الشيخ زايد وشارع خاتم المرسلين بالعمرانية ومنطقة العجوزة.
كما شنت محافظة الجيزة عدة حملات لإزالة الاشغالات واكد منير انور محمود رئيس مدينة الحوامدية فى تصريحات خاصة على تنفيذ عدة حملات على الشوارع لضبط وإزالة المخالفات بالمدينة لتنفيذ القانون بناء على تعليمات المحافظ استهدفت شارع الجمهورية وشارع سعد زغلول وشارع جمال عبد الناصر، وتعتبر هذه الشوارع من الشوارع الرئيسية بالمدينة ومدخل المدينة الرئيسى وقامت الحملة بإزالة كل التعديات التى توجد على جانبى الطريق وازالة البروز المخالفة وازالة الباعة الجائلين على جانبى الطريق.
كما أكد خيرى مرسى رئيس مدينة كرداسة وجود حملات بالتنسيق مع الجهات الامنية لإزالة التعديات على املاك الدولة للحفاظ على هيبة الدولة حيث تم تنفيذ حملة لإزالة التعديات على الطريق الصحراوى وإزالة الاكشاك.
وقال رئيس مدينة كرداسة إنه تم تخصيص 22 مليون جنيه لرصف عدة شوارع بالوحدات المحلية والمدينة خاصة بشوارع داير الناحية والرشاح والسوق القديم والعزبة الشرقية وشوارع ترعة المنصورية والمريوطية وكفر حكيم.
 






الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

السيسى يتسلم رسالة من نظيره الغينى.. ويؤكد: التعاون مع إفريقيا أولوية متقدمة فى السياسة المصرية
بروتوكول تعاون بين الجامعة البريطانية وجامعة الإعلام الصينية
الأبطال السبعة
أمة فى خطر.. الدولة تضع الشباب على رأس أولوياتها وبعض المؤسسات تركتهم فريسة للإسفاف
.. ووزير الدفاع يلتقى وزير الدولة لشئون الرئاسة ووزير الدفاع لجمهورية غينيا
النيابة العامة السعودية تطالب بإعدام 5 متورطين فى قتل خاشقجى
رئيس الوزراء يتفقد محطة معالجة الصرف الصحى بالجبل الأصفر

Facebook twitter rss