صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

مى سليم: اعتذرت عن «سالم أبو اخته»

2 ديسمبر 2013



كتبت - مريم الشريف


تعكف الفنانة مى سليم 24 ساعة فى منزلها لقراءة عدد من الأعمال الدرامية المعروضة عليها لتقديمها خلال شهر رمضان المقبل، إلا أنها مازالت لم تستقر بشكل نهائى على عمل بعينه وأكدت مى أنها تتأنى جداً فى اختيار الأعمال الدرامية التى تقدمها خلال فى الفترة المقبلة حتى لا تخطئ كما حدث رمضان الماضى حينما قدمت مسلسل «مزاج الخير» والذى ندمت على المشاركة فيه كثيراً، خاصة بعدما تم حذف عدد كبير من مشاهدها خلاله ولم ينفذ كما كان متفق عليه.


ومن ناحية أخرى نفت الفنانة مى سليم أن يكون اعتذارها عن المشاركة فى فيلم «سالم أبو اخته» للفنان محمد رجب وحورية فرغلى واخراج محمد حمدى وانتاج أحمد السبكى عدم رغبة منها للتعاون مع رجب مشيرة أن اعتذارها جاء لظروف شخصية وارتباطات خاصة بها وليس رفضا للفنان رجب أو للتعاون مرة أخرى مع المنتج أحمد السبكى.


خاصة أنها تعاونت الفترة الماضية فى فيلم «عش البلبل» مع المنتج محمد السبكى وعدد كبير من الفنانين منهم الفنان كريم محمود عبد العزيز، الذى وصفته بأنه قام بتجسيد دوره بمستوى عال واتقان شديد.


وعن الهجوم على أفلام السبكية الفترة الأخيرة أعربت مى عن مدى استيهائها من ذلك الهجوم الذى يعتبر ظلماً لهم، وخاصة أنهم الوحيدون الذين يقومون بانتاج سينما الفترة الحالية ولا يوجد بديل عنهم، مطالبة من يقوم بمهاجمة السبكى بانتاج افلام منافسة حتى يصبح هناك تنوع فى الاعمال السينمائية ما بين أفلام شعبى وأكشن وكوميدى ورومانسى على أن يختار الجمهور فى النهاية الفيلم الذى يرغب فى مشاهدته، ولا يكتفى المهاجمون بالهجوم فقط دون عمل لأن هذا نقد هدام وليس بناء ابداً.


ومن ناحية أخرى تنتظر «مى» فيلمها الجديد فارس أحلام» والذى من المقرر عرضه خلال منتصف العام المقبل.


ويشارك فى الفيلم عدد كبير من الفنانين منهم الفنان هانى عادل ودرة وأحمد وفيق واخراج عطية أمين وتأليف محمد رفعت، حيث تقوم «مى» بدور فتاة مصرية «جدعة».


كما أوضحت أن دورها يعتبر مفاجأة للجمهور ومختلف بالنسبة لها معبرة عن سعادتها بمشاركة الفيلم فى مهرجان دبى السينمائى.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

آلام الإنسانية
مصر تحارب الشائعات
السيسى فى الأمم المتحدة للمرة الـ5
20 خطيئة لمرسى العياط
إعلان «شرم الشيخ» وثيقة دولية وإقليمية لمواجهة جرائم الاتجار بالبشر
توصيل الغاز الطبيعى لمليون وحدة سكنية بالصعيد
20 خطيئة لمرسى العياط

Facebook twitter rss