صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

20 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

أحمد راتب: لابد من تواجد أمنى فى الاستوديوهات

21 مايو 2012

كتب : اية رفعت




تكررت حالات السرقة بالاستوديوهات مؤخرًا، والتى بدأت بالإكسسوارات والملابس الخاصة بالنجوم حتى وصل الأمر إلى سرقة الهواتف المحمولة وبعض المقتنيات الشخصية.
 
وكانت آخر هذه الحوادث يوم الأربعاء الماضى باستوديو «مصر» حيث فوجئ الفنان أحمد راتب بسرقة هاتفه المحمول والـIPAD الخاص به فور استيقاظه من فترة راحة قصيرة بغرفته الخاصة، وقام باستدعاء المخرج محمد سامى وكل فريق عمل مسلسل «مع سبق الإصرار».
 
وعن الواقعة قال راتب إنه قام بتحرير محضر بعدما أمر المخرج بتفتيش كل العاملين لكنهم لم يجدوا شيئًا.
 
وأضاف راتب باستياء شديد أنه طالب بتواجد مخبرين ورجال أمن يحمون فريق العمل الفنى من سرقة متعلقاتهم الشخصية، إذ لا يصح أن يكون نائمًا ويتسلل أحد إلى غرفته لسرقة أمواله أو أجهزته الشخصية.. كما عانت الفنانة نشوى مصطفى بشكل كبير من سرقة ملابسها الخاصة من غرفتها باستوديو «السرساوى» بمنطقة الوراق وذلك بعد انتهاء تصوير دورها بمسلسل «الشركة».
 
وقالت نشوى إنها عادت للاستوديو بعد انتهاء تصوير دورها لجمع متعلقاتها من ملابس وإكسسوارات التى كانت تستخدمها فى تصوير المسلسل، لكنها فوجئت باختفاء ملابسها وبعض المقتنيات الخاصة التى تساوى ما يقرب من 25 ألف جنيه، وللأسف لم تستطع التوصل للسارق حتى الآن.
 
وأضافت نشوى إنها «استعوضت» ربنا فيهم خاصة أن الحادث كان منذ ما يقرب من شهر.
 
وبالمثل تسببت سرقة فريق عمل فنى بأكمله فى صدمة للمخرج أحمد فهمى عبدالظاهر الذى انتقل بفريق مسلسل «النار والطين» إلى إحدى المناطق الجبلية بمنطقة «حلوان» ثم فوجئ هناك باختفاء بعض الإكسسوارات والملابس من كبائن الفنانين ولم يتم التوصل للسارق ما تسبب فى حالة من الرعب حيث خاف الجميع على مقتنياتهم الشخصية وتوقف العمل.
 
واستكمالا لسلسلة المشاكل التى يتعرض لها مسلسل «فى غمضة عين» فوجئت الفنانة داليا البحيرى بسرقة بعض الملابس الخاصة بها أثناء تصويرها أحد المشاهد الخارجية بشوارع القاهرة حيث تم سرقتها من «الكرفان» الخاص بها. وقالت البحيرى إنها قامت بشراء هذه الملابس خصيصًا من مصر وألمانيا لتصوير هذا المسلسل ما اضطرها للبحث عن بدائل أخرى لاستكمال تصوير المسلسل الذى انتهى أكثر من 50٪ منه.
 
 
 
داليا البحيري






الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

لا إكـراه فى الدين
كاريكاتير أحمد دياب
الاتـجـاه شـرقــاً
الملك سلمان: فلسطين «قضيتنا الأولى» و«حرب اليمن» لم تكن خيارا
الأموال العامة تحبط حيلة سرقة بضائع شركات القطاع الخاص
الحكومة تنتهى من (الأسمرات1و2و3)
السيسى: الإسلام أرسى مبادئ التعايش السلمى بين البشر

Facebook twitter rss