صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

20 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

الطيب يلتقى العربى لبحث الانتهاكات الإسرائيلية للأقصى

29 نوفمبر 2013

كتب : احمد قنديل




قام الدكتور نبيل العربى الأمين العام لجامعة الدول العربية بزيارة إلى مشيخة الأزهر حيث عقد لقاء مع فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر جرى فيه استعراض لمختلف التطورات التى تشهدها المنطقة العربية وبالخصوص مستجدات الأزمة السورية وتداعياتها الخطيرة على مستقبل سوريا والأمن فى دول الجوار والمنطقة.
وأعرب شيخ الأزهر والأمين العام عن بالغ قلقهما من استمرار المعاناة الإنسانية القاسية التى يعيشها أبناء الشعب السورى، وأكدا ضرورة التوصل إلى حل سلمى تفاوضى لهذه الأزمة لضمان تحقيق تطلعات الشعب السورى ووقف أعمال العنف والقتل والتدمير والحد من الآثار الكارثية لتلك الأزمة على مستقبل سوريا والدول المجاورة لها.
كما جرى فى هذا اللقاء استعراض للأخطار التى تتعرض لها مدينة القدس والانتهاكات الإسرائيلية لحرمة المسجد الأقصى الشريف وازدياد أنشطة الاستيطان بصورة غير مسبوقة خلال الأشهر الماضية، وما يرافق ذلك من محاولات إسرائيلية لفرض إجراءات قسرية تهدف إلى تهويد مدينة القدس وتهجير أهلها من المسلمين والمسيحيين. وأكد الجانبان أهمية مواصلة التشاور بين الأزهر الشريف والجامعة العربية لكل ما يدعم أمن واستقرار الأمتين العربية والإسلامية.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

دينا.. جاليرى للمشغولات اليدوية
القوات المسلحة: ماضون بإرادة قوية وعزيمة لا تلين فى حماية الوطن والحفاظ على قدسيته
كاريكاتير أحمد دياب
معركة بالأسلحة فى مركب على النيل بسبب «الفاتورة»
قرينة الرئيس تدعو للشراكة بين الشباب والمستثمرين حول العالم
الجبخانة.. إهمال وكلاب ضالة تستبيح تاريخ «محمد على باشا»
الأرصاد الجوية تعمل فى الإجازة بسبب تفتيش «WMO»

Facebook twitter rss