صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

19 يناير 2019

أبواب الموقع

 

فن

«زمن القرود» يجمع روبى وشقيقتها كوكى فى رمضان

28 نوفمبر 2013



كتبت - سهير عبدالحميد


يواصل المنتج والفنان محمد الشقنقيرى مفاوضاته مع عدد من الفضائيات للدخول كمنتج مشارك له فى إنتاج مسلسل «زمن القرود» تأليف مصطفى حمدى وإخراج سميح النقاش ونتيجة هذه المفاوضات ستحدد ما إذا كان المسلسل سيدخل الموسم الرمضانى المقبل أم سيعرض خارج رمضان كما حدث مع مسلسل «فى غمضة عين» الذى قامت ببطولته أنغام وداليا البحيري.


يقول الشقنقيرى: مسلسل «زمن القرود» يناقش قضية موجودة فى أزمنة وعصور كثيرة وليس فى وقتنا الحالى فقط وهى مشكلة الأشخاص المتلونين الذين يلعبون على كل الحبال كما يقول المثل الشعبى وهذا موجود فى كل المجالات بداية من الإعلام والسياسة والفن.


وأضاف الشقنقيرى: أنه قام بترشيح عدد كبير من الفنانين على رأسهم محمود عبدالمغنى وإيمان العاصى ورجاء الجداوى ودلال عبدالعزيز وعزت أبوعوف بجانب الفنانة روبى وشقيقتها كوكى اللتين تجتمعان لأول مرة فى الدراما وعن تجربته كمنتج قال الشقنقيرى: الإنتاج يأتى لدى فى المرتبة الثانية بعد التمثيل فأنا أعتبر نفسى ممثلا بالدرجة الأولى وفى نفس الوقت أريد أن أقدم كمنتج عمل فنى متكامل يتوافر فيه الجودة الفنية والنجاح الجماهيرى وهذا ما دفعنى لتكرار تجربة الإنتاج بعد مسلسل «فى غمضة عين».







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

«صباح ومسا» جولته القادمة بمهرجان أفينون
شراكة استراتيجية بين مصر وجنوب السودان
واحة الإبداع.. أراجوز خارج النص
خان الخليلى المكان الذى قتل صاحبه
بسام راضى: مشروعات البنية التحتية التى تحققت بمصر خلال 4 سنوات تعادل عمل 25 سنة
فى مهرجان الهيئة العربية للمسرح.. زخم مسرحى وبث مباشر من مصر للشارقة
واحة الإبداع.. النسوة فى قلب الحى

Facebook twitter rss