صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

14 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

محافظات

3 وزراء يتفقدون مستشفى قفط العام بقنا

27 نوفمبر 2013

كتب : حسن الكومي




تفقد وزير التنمية المحلية اللواء عادل لبيب، ووزير التخطيط أشرف العربى ووزيرة الصحة والسكان الدكتورة مها الرباط، أعمال الإنشاءات فى مستشفى قفط المركزى وبعض المشروعات عات التنموية.
وقال وزير التخطيط خلال الزيارة إن الحكومة حريصة على تنفيذ الخطة الاستثمارية والعاجلة التى أقرتها الحكومة بتكلفة 29 مليارا و700 مليون جنيه للانتهاء من المشروعات المعطلة.
وأعلن العربى أن الصعيد له أولوية مطلقة وخاصة فى جميع الخدمات الصحيةوتوفيرها لهم بأسعار مناسبة تخدم جميع الفئات محدودة الدخل وتكون لها مردود على مستوى معيشة، وذلك قلب العدالة الاجتماعية.
وأشار الوزير إلى أن الخطة العاجلة تشمل إعادة تأهيل 59 مستشفى و192 جهاز أشعة بمبلغ 232مليون جنيه، وأيضاً تطوير وحدة العناية المركزة فى 45 مستشفى وتطوير وحدات حديثى الولادة (حضانات) فى 35 مستشفى بمبلغ 217 مليون جنيه، ومن المقرر الانتهاء من تنفيذ تلك المشروعات قبل30 يونيو 2014. عن القرض الدولة وحاجة الحكومة الحالية له، وجدد تأكيده على عدم رغبة الحكومة حاليا فى طلب قرض صندوق النقد الدولى مشيراً إلى الدولة تسعى خلال المرحلة القادمة لجلب الاستثمارات الأجنبية وخلق فرص عمل حقيقية على أرض الواقع.
ولفت اللواء عادل لبيب وزير التنمية المحلية إلى أن الخطة العاجلة تتضمن رصد 11 مليارًا و900 مليون جنيه للانتهاء من مشروعات الصرف الصحى، وغيرها التى تحتاج إلى الانتهاء منها، مشيراً إلى من ضمت تلك المشروعات انشاء كوبرى نجع حمادى بتكلفة 100مليون جنيه.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

«روز اليوسف» داخل شركة أبوزعبل للصناعات الهندسية.. الإنتاج الحربى شارك فى تنمية حقل ظهر للبترول وتطوير قناة السويس
الدولة تنجح فى «المعادلة الصعبة»
كاريكاتير أحمد دياب
ماجدة الرومى: جيش مصر خط الدفاع الأول عن الكرامة العربية
الانتهاء من «شارع مصر» بالمنيا لتوفير فرص عمل للشباب
مباحث الأموال العامة تداهم شركة «تسفير» العمالة للخارج بالنزهة
جنون الأسعار يضرب أراضى العقارات بالمنصورة

Facebook twitter rss