صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

22 يناير 2019

أبواب الموقع

 

فن

نقابة السينمائيين: إحالة شكوى «جبل الحلال» للجنة فنية وممدوح شاهين يدفع متأخرات النقابة

26 نوفمبر 2013



بمجرد أن أعلنت نقابة السينمائيين فتح أول لجان التحقيق بها بعد غلقها منذ فترة طويلة بسبب انتخابات التجديد النصفى فتحت الباب للنظر فى الشكاوى محط الجدل فى البداية لحسمها. حيث أكد مجدى توفيق سكرتير النقابة أنه تم البت فى أزمات المنتج ممدوح شاهين المتكررة حيث أرسلت له النقابة قراراً نهائيا بوقف تصوير مسلسله الجديد «قلوب» لأنه بدأ فى تصويره بدون استخراج التصاريح اللازمة من النقابة إلا أنه أكد أنه سيسوى جميع أموره المادية والمتأخرات التى تراكمت عليه من العام الماضى فى نهاية نوفمبر الجارى ومقابلها تعطى له النقابة تصريح التصوير وتقرر وقف المسلسل لحين تنفيذ الاتفاق مسلسل «قلوب» بطولة علا غانم وإخراج حسين شوكت.


كما نفى توفيق ما تردد حول انتهاء أزمة مسلسل «جبل الحلال» لمحمود عبد العزيز بمجرد تغيير اسمه إلى «جبل حلال» حيث خاطبت النقابة ناصر عبد الرحمن مؤلف العمل بمطابقة المعالجة الخاصة بالعمل إلى جانب أن يرسل أول حلقتين واحالة الأمر للجنة فنية نظرا لاحتمالية وجود تشابه بين قصته وقصة مقدم الشكوى والأمر ليس سوى مجرد تغيير اسماء.


وعلقت النقابة على اتهامات المخرجة إيناس الدغيدى بأنها لم تنصفها حيث أكد توفيق أن النقابة سمحت بتصوير العملين وأنه لا يوجد تشابه بينهم إلا فى بعض الخطوط غير الرئيسية وهذا غالبا ما يحدث فى كثير من الأعمال الدرامية دون قصد فلا جدوى من اتهامها خاصة وأن النقابة سمحت لها بالعمل.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

بالتعاون مع تركيا «المنفوخ» أيمن نور يعلن تدشين قناة جديدة لخدمة جماعة الإخوان الإرهابية 
المحافظات تواصل جنى ثمار حملات «حق الشعب» لاسترداد الأراضى
متصدقوش الشائعات
مصر تدخل سباق التصنيع فى البتروكيماويات بالشرق الأوسط بـ 20 مليار دولار
زيجات أثرياء العالم فى مهب الريح
إشادة دولية بـ«الرقابة الإدارية»
أحمد بلال لـ«روزاليوسف»: مفيش حاجة اسمها الأهلى «محسود»

Facebook twitter rss