صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

19 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

محمد صبحى: سعيد برئاسة لجنة تحكيم «الدراما العربية» والدعم الإماراتى لتطوير العشوائيات لا يتعارض مع مشروعى

25 نوفمبر 2013



كتبت - نسرين علاء الدين


أعرب محمد صبحى عن سعادته البالغة برئاسة لجنة تحكيم مهرجان الدراما العربية مؤكدا أنه يعتبره من أهم المهرجانات فى مصر خاصة أنه يكرم الأعمال الدرامية التى تركت أثرا فى أذهان الجمهور خاصة أن جمهور الدراما عريق لأنها تدخل كل بيت بعكس السينما.


وأضاف صبحى أن تأجيل المهرجان الذى كان من المقرر إقامته فى 24 نوفمبر الجارى لا يقلل من شأنه أو ناتج عن ضعف التنظيم بل بالعكس تم التأجيل لإضافة مسابقات إضافية له مثل مسابقة أفضل سيناريو وأفضل وجه شاب والذى ستقوم شركة سنرجى للإنتاج بتعيينه وضمه فى عملها الدرامى المقبل.


من ناحية أخرى أكد أن أبرز الأعمال التى ستنافس على أحسن عمل درامى هى «الداعية» لهانى سلامة و«العقرب» لمنذر ريحانة و«موجة حارة» لإياد نصار و«آدم وجميلة» ليسرا اللوزى وحسن الرداد و«تحت الأرض» لأمير كرارة و«الشك» لمى عز الدين.. الجدير بالذكر أن المهرجان سيقام تحت رعاية وزارة السياحة وهيئة تنشيط السياحة، من ناحية أخرى أكد صبحى أن المشروع الإماراتى لتطوير العشوائيات لا يتعارض بتاتا مع مشروعه بالعكس مصر مليئة بالمناطق العشوائية والمشروع الإماراتى سيقصر الطريق كثيرا فبدلا من أن نتخذ وقتا حتى ننهى على العشوائيات لا يقل عن عشرين عاما سنختصر بعض الوقت وأكد أنه سعيد بالدعم العربى للأزمات المصرية فى الآونة الأخيرة وتمنى أن تظل الدول العربية يدا واحدة وقوة لا يستهان بها.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الرئيس يرعى مصالح الشعب
«عاش هنا» مشروع قومى للترويج للسياحة
فى معرض الفنانة أمانى فهمى «أديم الأرض».. رؤية تصويرية لمرثية شعرية
466 مليار جنيه حجم التبادل التجارى بين «الزراعة» والاتحاد الأوروبى العام الماضى
الطريق إلى أوبك
الأهلى حيران فى خلطـة «هـورويا»
نبيل الطرابلسى مدرب نيجيريا فى حوار حصرى: صلاح «أحسن» من «مودريتش والدون»

Facebook twitter rss