صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

24 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

شيرى عادل تنتظر «رغم أنفه» منتصف العام المقبل

25 نوفمبر 2013



كتبت - مريم الشريف

تنتظر الفنانة الشابة شيرى عادل بفارغ الصبر عرض فيلمها الجديد «رغم أنفه» خلال موسم نصف العام ويشاركها البطولة الفنان رامز جلال وإدوارد ورجاء الجداوى وإخراج معتز التونى وتأليف لؤى السيد ويدور الفيلم فى إطار رومانسى كوميدى حول المشاكل التى تعترض طريق المرأة العاملة مع زوجها.



وفى هذا الإطار نفت شيرى وجود تأخير فى عرض الفيلم وما تردد أنه كان من المقرر عرضه فى عيد الأضحى الماضى، مؤكدة أن الفيلم منذ بداية تصويره تم تحديد عرضه خلال منتصف العام.


وحول تقديمها شخصية فتاة كوميدية للمرة الثانية عقب فيلم «بلبل حيران» اشارت إلى أن فيلم «رغم أنفه» كوميدى ولكن دورها ليس شرطاً أن يكون كوميدياً، حيث إنها مجرد كوميديا مواقف فقط.


اضافت أنها يمكنها تقديم دور كوميدى طالما كان السيناريو جيداً والدور يناسبها، مؤكدة أنه لا يوجد دور معين تتمنى تقديمه فى المستقبل، حيث إنها تعتمد على طبيعة قبولها ليس فقط للدور وإنما للعمل ككل حتى تقرر موافقتها عليه أم لا.


وأشارت إلى أن لديها عملاً سينمائياً جديداً ما زالت تقرأ السيناريو الخاص به، حتى تقرر مشاركتها من عدمها ونفس الحال لديها عدد من الأعمال الدرامية لم تستقر على أى منها.


يذكر أن آخر أعمال شيرى الدرامية مسلسل «اسم مؤقت» والذى شاركها فى بطولته الفنان يوسف الشريف، داليا مصطفى، شيرين الطحان، ميريهان حسين واخراج أحمد جلال وتأليف محمد سليمان.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

مندوب اليمن بالأمم المتحدة: موقف مصر من قضيتنا عروبى أصيل يليق بمكانتها وتاريخها
القاهرة ـــ واشنطن.. شراكة استراتيجية
مشروعات صغيرة.. وأحلام كبيرة
وزير الاتصالات يؤكد على أهمية الوعى بخطورة التهديدات السيبرانية وضرورة التعامل معها كأولوية لتفعيل منظومة الأمن السيبرانى
موعد مع التاريخ «مو» يصارع على لقب the Best
«فوربس»: «مروة العيوطى» ضمن قائمة السيدات الأكثر تأثيرًا بالشرق الأوسط
تحاليل فيروس «سى» للجميع فى جامعة المنيا

Facebook twitter rss