صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

22 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

محافظات

إلزام مستودعات البوتاجاز بالتوصيل للمنزل خلال 48 ساعة

24 نوفمبر 2013



كتب - حسن أبوخزيم
بعد زيادة أسعارها التى وصلت إلى 50جنيها فى بعض المناطق رغم التصريحات الوردية من جانب المحافظة ووزارة التموين بانخفاض أسعار انابيب البوتاجاز نتيجة غياب الرقابة على أصحاب المستودعات ألزمت محافظة الجيزة جميع مستودعات البوتاجاز ومراكز القطاع العام والخاص وشباب الخريجين تلبية طلبات المواطنين الراغبين فى توصيل أسطوانات البوتاجاز إلى محل إقامتهم مقابل الحصول على خدمة التوصيل للمنزل إضافة إلى سعر الأسطوانة الرسمى.
وحدد قرار الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة مقابل التوصيل بسعر يتراوح ما بين 2 و5 جنيهات طبقاً للمسافات بحيث تكون 2 حتى 2 كم و3 جنيهات حتى 5كم و4 جنيهات حتى 8 كم و5 جنيهات أطول من 8كم أما بالنسبة للأسطوانات التجارية فتحدد لها من 5 إلى 10 جنيهات طبقاً للمسافات نظير خدمة التوصيل.
تضمن قرار المحافظ عدداً من الضوابط منها الإعلان بخط واضح على واجهة المستودع عن اسم صاحب المستودع وأسماء الموزعين المعتمدين لديه وأرقام التليفونات المحددة لتلقى طلبات خدمة التوصيل.
وألزم القرار كل مستودع بإمساك سجل معتمد من مديرية التموين لتنظيم وتسجيل طلبات المواطنين وتسليم فاتورة للمستهلك عليها بيانات المستودع وتاريخ التسليم.
وقرر الدكتور على عبد الرحمن توقيع عقوبات على المخالفين تتضمن الحرمان 25% من الحصة لمدة 3 شهور فى حالة عدم تنفيذ الطلب خلال 48 ساعة و50% من الحصة لمدة 3 شهور فى حالة التلاعب بالأسعار المقررة والحرمان من الحصة كاملة لمدة شهر فى حالة عدم الإمساك بالسجلات أو مخالفة بنود القرار وإسناد الحصة إلى أقرب مستودع أو شركة توزيع فى نطاق المحافظة.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

20 خطيئة لمرسى العياط
آلام الإنسانية
26 اتحادًًا أولمبيًا يدعمون حطب ضد مرتضى منصور
إعلان «شرم الشيخ» وثيقة دولية وإقليمية لمواجهة جرائم الاتجار بالبشر
توصيل الغاز الطبيعى لمليون وحدة سكنية بالصعيد
مصر تحارب الشائعات
السيسى فى الأمم المتحدة للمرة الـ5

Facebook twitter rss