صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

13 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

دينا كريم: أنتظر محاكمة دينا الشربينى لتحديد استمرارها فى «أنا عشقت»

22 نوفمبر 2013



كتبت - مريم الشريف


أكدت المنتجة دينا كريم أنها تنتظر نتيجة محاكمة الفنانة دينا الشربينى التى تم القبض عليها الأسبوع قبل الماضى فى شقة بجاردن سيتى بتهمة تعاطى «الكوكايين» المخدر مع صديقاتها، بالاضافة إلى حيازة سلاح به ذخيرة وذلك حتى تتخذ قرار استمرارها ضمن فريق عمل مسلسل «أنا عشقت» من عدمه.


واضافت «كريم» أنها لا تريد أن تسبق الأحداث بخصوص محاكمة الشربينى، ومن المحتمل ترشيح فنانة أخرى بديلة لها إذا لم تنته الأزمة.


من ناحية أخرى أشارت إلى أن تصوير المسلسل من المقرر أن يبدأ فى منتصف يناير المقبل حيث يتم تجهيزه للعرض خلال رمضان المقبل.


وحول ترشيحها للفنان أمير كرارة لبطولة المسلسل أوضحت انها تقتنع بموهبته الفنية، منذ أن شاهدته فى مسلسل «المواطن أكس» ويعد هذا التعاون الرابع بينهما عقب مسلسل «طرف ثالث» و«تحت الأرض» والذى تم عرضه فى شهر رمضان الماضى وضم عددا كبيرا من الفنانين منهم الفنانة التركية سونجول اودت الشهيرة فى الوطن العربى بـ «نور».


كما أضافت أنه مازال جاريًا اختيار باقى فريق العمل الدرامى الجديد، والذى يعد رواية حقيقية للكاتب والروائى محمد منسى قنديل، وتدور فى إطار رومانسى اجتماعى، إلا أنها رفضت الإفصاح عن قصة المسلسل بشكل تفصيلى، مؤكدة أن المسلسل ليس منقولا حرفيا عن القصة بل يوجد تغييرات واضافات كثيرة على الرواية الأصلية.


كما أن المسلسل لا يتجاوز الثلاثين حلقة، نافية استعانتها بفنانة تركية فى العمل كما حدث فى مسلسلها الماضى «تحت الأرض» خاصة أن الرواية مصرية بشكل كبير ولا تحتاج إلى وجود عنصر أجنبى.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الدولة تنجح فى «المعادلة الصعبة»
«روز اليوسف» داخل شركة أبوزعبل للصناعات الهندسية.. الإنتاج الحربى شارك فى تنمية حقل ظهر للبترول وتطوير قناة السويس
ماجدة الرومى: جيش مصر خط الدفاع الأول عن الكرامة العربية
مباحث الأموال العامة تداهم شركة «تسفير» العمالة للخارج بالنزهة
جنون الأسعار يضرب أراضى العقارات بالمنصورة
الانتهاء من «شارع مصر» بالمنيا لتوفير فرص عمل للشباب
كاريكاتير أحمد دياب

Facebook twitter rss