صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

20 يناير 2019

أبواب الموقع

 

فن

هنا شيحة: توقف «الحكر» مقصود

22 نوفمبر 2013



أكدت الفنانة هنا شيحة أنه يتبقى لها ثلاثة أيام تصوير فى مسلسل «الحكر» والذى يشاركها فى بطولته الفنان فتحى عبد الوهاب وكريم محمود عبد العزيز وهالة فاخر ومصطفى درويش وإخراج أحمد صقر، ولم يتم تحديد موعد استئناف تصوير المسلسل حتى الوقت الحالى الذى توقف قبل شهر رمضان الماضى، بسبب الأزمة المالية التى واجهت شركة صوت القاهرة للصوتيات والمرئيات المنتجة للمسلسل وتجسد «هنا» ضمن الأحداث شخصية فتاة تدعى «فاتن» تعيش فى منطقة الحكر وتربطها علاقة عاطفية مع «فتحى» والذى يجسد شخصيته الفنان فتحى عبد الوهاب ويرفض والدها هذه العلاقة والذى يجسد شخصيته الفنان أحمد بدير.


وعن أعمالها الدرامية الجديدة أوضحت «هنا» أن لديها عملين دراميين بينهما عمل درامى 60 حلقة على غرار الدراما التركية إلا أنها رفضت الافصاح عن تفاصيل العملين لحين توقيع العقد.


وأضافت أنها ليست لديها مشكلة فى المشاركة فى عمل درامى 60 حلقة طالما أن القضية مثيرة وشيقة ولن يمل منها الجمهور، كما أن الدور المقرر أن تجسده مختلف عن باقى الأعمال التى قدمتها من قبل.


وعن أعمالها السينمائية أشارت إلى أنها انتهت من دورها فى فيلم «قبل الربيع» والذى يشاركها فى بطولته الفنانين أحمد وفيق وحنان مطاوع وعمرو ممدوح وسلمى الديب واخراج أحمد عاطف.


وأكدت أن من المقرر عرض الفيلم فى موسم منتصف العام المقبل، بجانب مشاركته فى مهرجان دبى السينمائى.


يدور الفيلم حول أحداث ما قبل ثورة 25 يناير من ظلم وقهر وديكتاتورية أدت إلى نفور الشعب وقيامه بالثورة.


وعن رأيها فى قيام قناة MBC مصر بحذف مشهد من مسلسل «موجة حارة» الذى عرض فى رمضان الماضى رفضت «هنا» اتهامها بالترويج للشذوذ الجنسى من خلال هذا المشهد حيث كان يتضمن مجرد رفض ليس أكثر، وبالتالى لا يحق لأى قناة حذف أى مشهد.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

«إحسان» فى عيون المثقفين
رئيس الوزراء يتابع أعمال تطوير استاد القاهرة استعدادا لبطولة الأمم الإفريقية
100 سنة إحسان عبدالقدوس
الفنان «محمود حميدة» يتفقد مسرح حسن فتحى بالأقصر.. ومبادرة لإحيائه
وسام الاحترام الشرطة المصرية أبطـال
«العبور» إلى مستقبل أفضل
مرسيدس تعود إلى مصر من جديد

Facebook twitter rss