صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

26 يونيو 2019

أبواب الموقع

 

محافظات

أصحاب مخازن السيارات ببورسعيد يوقفون العمل بهيئة الاستثمار

21 نوفمبر 2013

كتب : محمد الغزاوى




قام أصحاب مخازن تخزين السيارات بمنطقة الاستثمار العامة ببورسعيد بمنع العاملين بالمنطقة من الصعود لمزاولة أعمالهم صباح امس اعتراضا على عدم الوفاء بالوعد الذى منحته الهيئة للواء سماح قنديل محافظ بورسعيد بتجديد تراخيص هذه المخازن خلال اسبوع ومرت 10 أيام ولم يتم فعل شىء حتى الآن.
ورفع المحتجون لافتات تضمنت عبارات استغاثة للفريق اول عبد الفتاح السيسى بالاهتمام بمشكلتهم التى تهدد 5000 عامل بالتشريد لصالح محتكر وحيد.
وفى غضون ذلك فر موظف الهيئة بفرع بورسعيد "م.ح" من بطش اصحاب المخازن وعمالهم خلال الوقفة بعد ان اتهموه بالعمل لحساب صاحب مخزن كريستال محتكر العمل بالمنطقة وتعطيل التجديد لهم.
كانت "روزاليوسف" فجرت قضية اصحاب المخازن منذ اسبوع ونقلت بالمستندات اوضاع المخازن وشكوى اصحابها و العاملين بها.
واكد المحافظ انه حصل على وعد من الهيئة بالتجديد للجميع اسوة بالمخزن المحتكر حتى 2017.
وحصل اصحاب المخازن خلال وقفتهم أمس على وعد من ابراهيم زهران رئيس المنطقة المركزية ببورسعيد ومجدى كمال مدير جمعية المستثمرين بالتجديد لهم اعتبار من الثلاثاء المقبل لمدة شهر تجدد تلقائيا لحين صدور قرار الهيئة بالمد النهائى حتى 2017.
واصر اصحاب المخازن على تدوين الاقتراح فى محضر رسمى يوقع عليه رئيس المنطقة المركزية ومدير جمعية المستثمرين و اصحاب المخازن لرفعها بشكل عاجل الى رئيس الهيئة العامة لاعتمادها لحين انعقاد مجلس ادارة الهيئة و التصديق على القرار.
وواجه أصحاب المخازن رئيس المنطقة المركزية خلال الاجتماع بالسلبيات و المشاكل و فجروا العديد من القضايا التى تنبعث منها روائح الفساد للموظف المتهم بالعمل لحساب صاحب المخزن وعدد آخر من الموظفين المتعاونين وحصلوا على وعد بالتحقيق بها.
يذكر أن مخازن الاستثمار الموقوف عملها من التجديد بلغت 16 مخزنا داخل منطقة الاستثمار العامة ببورسعيد و التى تحتوى على 100 مصنع تضم مايقرب من 36 الف عامل بينهم 5000 يعملون بالمخازن.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

أيمن سالم «رئيس عمر أفندى» لـ«روزاليوسف»: %75 من ديون «عمر أفندى» سددناها.. وسنطرح أصولا غير مستغلة للبيع
بعد حادثة عرض «يا كبير».. الجمهور يخشى جرأة العروض المسرحية
محاربو الصحراء فى نزهة أمام كينيا.. أسود الأطلسى جاهزون لالتهام ناميبيا
كاريكاتير احمد دياب
اليوم.. انطلاق أعمال صندوق مصر السيادى رسميًا
فعلها «السيسى».. جعل إفريقيا تغرد حبًا وانبهارًا بمصر والمصريين
مصر تقود إفريقيا نحو التكامل الاقتصادى

Facebook twitter rss