صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

محافظات

تعيين 59 من حملة الماجستير والدكتوراه ببنى سويف

21 نوفمبر 2013

كتب : مصطفى عرفة




أصدر المستشار مجدى البتيتى محافظ بنى سويف قرارا بتعيين 59 من حملة الماجستير والدكتوراه بالدرجة الثالثة التخصصية بالكادر العام بديوان عام المحافظة ومديريات الخدمات على أن تقوم تلك الجهات باتخاذ اجراءات التعيين وتحديد وظائفهم ومجموعاتهم النوعية التى تتناسب مع المؤهلات الحاصلين عليها وفقا لاحتياجاتهم، والعرض على لجان شئون العاملين بعد التأكد من صحة مسوغات التعيين على أن تحدد أقدمياتهم اعتبارا من تاريخ موافقة السلطة المختصة.
نص القرار على قيام الجهات الإدارية بموافاة مديرية التنظيم والإدارة ببنى سويف بقرارات التعيين واقرارات استلام العمل لاتاحة تمويل الدرجات المالية بالتنسيق بين وزارة المالية والجهاز المركزى للتنظيم والإدارة.
وكان المحافظ قد وافق على تعيين 427 من حملة الماجستير والدكتوراه ليصبح العدد الإجمالى للمعينين بالمرحلتين 486 من أبناء محافظة بنى سويف دفعات 2002 حتى 2012م.
من ناحية أخرى دعا المستشار مجدى البتيتى محافظ بنى سويف المستثمرين الأجانب والمحليين للمساهمة فى توفير فرص العمل للحد من مشكلة البطالة، وتحقيق التنمية والنهضة.
وشدد المحافظ على حل أى مشكلة تواجه المستثمرين المحليين أو الأجانب بالمحافظة بالتنسيق مع كل الجهات المعنية لجذب المزيد من الاستثمارات العالمية والاقليمية والمحلية.
وأكد البتيتى خلال اجتماعه مع عدد من المستثمرين الأجانب والمحليين ببنى سويف لبحث معوقات الاستثمار، ودراسة مقترحات وحلول للمشاكل التى تواجه المستثمرين بالمناطق الصناعية، أنه أصدر تكليفات لمديرى المناطق الصناعية بالمحافظة بالتنسيق مع مسئولى المرافق بالعمل على حل هذه المشاكل خاصة مع إعلان هيئة التنمية الصناعية عن استعدادها لتوفير الاعتمادات اللازمة لإنهاء الأعمال المتوقفة.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

آلام الإنسانية
20 خطيئة لمرسى العياط
26 اتحادًًا أولمبيًا يدعمون حطب ضد مرتضى منصور
إعلان «شرم الشيخ» وثيقة دولية وإقليمية لمواجهة جرائم الاتجار بالبشر
السيسى فى الأمم المتحدة للمرة الـ5
مصر تحارب الشائعات
توصيل الغاز الطبيعى لمليون وحدة سكنية بالصعيد

Facebook twitter rss