صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

22 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

الأخيرة

أخبار متنوعة

20 نوفمبر 2013



غادرت اليوم الدكتورة ليلى اسكندر وزيرة الدولة لشئون البيئة متوجهة إلى العاصمة البولندية وارسو للمشاركة فى الجلسة الوزارية رفيعة المستوى بمؤتمر الاطراف التاسع عشر لاتفاقية الأمم المتحدة لتغير المناخ، والذى يعقد خلال الفترة من 11 - 22 نوفمبر الحالى، ومن المتوقع مشاركة رؤساء حكومات ودول أكثر من 100 دولة، كما تشارك وفود الحكومات والهيئات غير الحكومية ومنظمات المجتمع المدنى والمراكز البحثية والعلمية الدولية من أجل التوصل إلى اتفاق عالمى جديد بحلول 2015 لتغير المناخ خلال الفترة 19 ــ 22 نوفمبر المخصصة للجلسات الوزارية رفيعة المستوية


ينظم بيت السنارى الأثرى بحى السيدة زينب بالقاهرة التابع لمكتبة الإسكندرية بالتعاون مع صالون الشباب يوم السبت القادم احتفالية غنائية شعرية مفتوحة تحت عنوان «سيرة الورد».
يحضر الاحتفالية الشاعر سالم الشهباني، الذى يحكى فيها عن ديوانه «سيرة الورد»، ويبدأ الحفل بفيلم تسجيلى عن الشاعر سالم الشهبانى من إخراج كريم ماهر، ثم يقدم الشاعر أيمن مسعود «التجربة الشهبانية»، وتليها فقرة عن الشعر والموسيقى.

 

وافق د. محمد صابر عرب وزير الثقافة على أن يكون اختيار العمل المصرى المشارك فى بينالى فينيسيا للعمارة من خلال عمل مؤسسى يشرف على طرح مسابقة معمارية لاختيار العمل الذى سوف يمثل مصر فى البينالى، وذلك بناء اقتراح لجنة العمارة بالمجلس الأعلى للثقافة.
وأصدر عرب قرارًا بتشكيل اللجنة العليا للإشراف على تنظيم الأعمال المشاركة المصرية فى بينالى فينيسيا للعمارة برئاسته وعضوية كل من سمير غريب رئيس الجهاز القومى للتنسيق الحضارى، د.سيد التونى مقرر لجنة العمارة بالمجلس الأعلى للثقافة.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

20 خطيئة لمرسى العياط
آلام الإنسانية
26 اتحادًًا أولمبيًا يدعمون حطب ضد مرتضى منصور
توصيل الغاز الطبيعى لمليون وحدة سكنية بالصعيد
إعلان «شرم الشيخ» وثيقة دولية وإقليمية لمواجهة جرائم الاتجار بالبشر
السيسى فى الأمم المتحدة للمرة الـ5
مصر تحارب الشائعات

Facebook twitter rss