صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

19 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

هانى رمزى: أنتظر قرار أسرة أشرف سالم لتحديد مصير «تجول لا إرادى»

20 نوفمبر 2013



كتبت ـ آية رفعت


ينتظر الفنان هانى رمزى قرار أسرة المخرج الراحل أشرف سالم لمعرفة مصير مسلسله «تجول لا إرادى» الذى كان المخرج الراحل يستعد للتعاقد مع شركة منتجة لتقديمه فى شهر رمضان الماضى، حيث قال هانى: كان سالم متحمسا كثيرا لفكرة المسلسل الذى أنهى كتابته منذ فترة وأرسل لى 25 حلقة منه وتدور أحداثه فى إطار كوميدى بوليسى، وكنا بصدد التعاقد مع منتج سعودى لتقديم العمل والبدء فى تنفيذه لكن القدر لم يمهل سالم لكى يتم التعاقد لذلك ليس هناك أى شرط قانونى يلزم أهله بضرورة اتمام العمل وخروجه للنور.


وأضاف رمزى انه ينتظر لمدة اسبوعين لكى يبدأ بمحاولة الاتفاق مع أهل سالم خاصة أنه يريد أن يخرج هذا العمل للنور ويضع عليه اسم أشرف سالم كنوع من التكريم لروحه وذلك لأن سالم نفسه كان يحاول البدء فى تصوير المسلسل ومتحمسا له بشدة، مؤكدا أنه سينتظر قرارهم النهائى لكى يحدد مصير المسلسل وعلى أساسه يمكنه البحث عن سيناريو آخر مما تم عرضه عليه ليحدد الأنسب من بينها.


من جانب آخر يدرس رمزى حاليا عدداً من أفكار البرامج المعروضة عليه والتى يسعى أن تكون كوميدية لطيفة وبعيدة عن السخرية السياسية.. ونفى ما تردد حول تخوفه من البرامج السياسية بسبب ما حدث لباسم يوسف حيث قال: إن السخرية السياسية مستمرة وضرورة فى ظل الديمقراطية، مشيرا إلى أن ما حدث مع باسم مجرد اختلاف بينه وبين إدارة القناة التى يبث من خلالها على سياسات محددة لكن ليس معناها إيقافه لأنه سيستطيع أن يتحدث وينتقد من خلال أى قناة أخرى.. مشيرا إلى أن البرامج السياسية مهمة جدا فى أى نظام فهى التى ساعدت فى إسقاط نظام الإخوان لأنهم لم يكونوا ينظرون لأخطائهم من خلال هذه البرامج، وليس معنى سقوط الإخوان اختفاء هذه النوعية من البرامج أو تكميمها فإذا أخطأت الحكومة الحالية من حقنا توجيه الانتقاد لها لتستفيد من أخطائها.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الرئيس يرعى مصالح الشعب
«عاش هنا» مشروع قومى للترويج للسياحة
فى معرض الفنانة أمانى فهمى «أديم الأرض».. رؤية تصويرية لمرثية شعرية
466 مليار جنيه حجم التبادل التجارى بين «الزراعة» والاتحاد الأوروبى العام الماضى
الطريق إلى أوبك
نبيل الطرابلسى مدرب نيجيريا فى حوار حصرى: صلاح «أحسن» من «مودريتش والدون»
« روزاليوسف » تعظّم من قدراتها الطباعية بماكينة «CTP» المتطورة

Facebook twitter rss