صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

24 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

الأخيرة

مصر الخير بالتعاون مع ميكروسوفت مصر يطلقان مشروع «أهل سيناء» لتنمية حياتهم

18 نوفمبر 2013

كتب : صبحي مجاهد




تطلق مؤسسة مصر الخير مشروع  (أهل سيناء)، والذى يهدف إلى تنمية أهل محافظتى شمال وجنوب سيناء خاصة المرأة هناك وذلك بتشجيعها. على تطوير منتجاتها اليدوية والعمل على مساعدتها من خلال تسويق وبيع منتجاتهم اليدوية. مما  يسهم فى النهوض بحياتهم الاقتصادية والاجتماعية. وقالت أمانى عيد مديرة برنامج المرأة والأسرة بمؤسسة مصر الخير إن المؤسسة حريصة  على دعم  المرأة والأسرة والمجتمع فى محافظتى شمال وجنوب سيناء.  وأكدت ان المشروع  يعمل على نفع وفائدة السيدات المنتجات من حيث الدخل الذى يعود عليهم ويساعدهم على مواكبة الظروف المعيشية والحياتية إلى جانب تطوير قدراتهن لتقديم خدمات متنوعة لسكان المدن.
 وأضافت أن مشروع أهل سيناء يتضمن 3 مراحل رئيسية. المرحلة الأولى؛ إقامة ورشة عمل للجمعيات المشاركة حول أصول التسويق وفن البيع، من خلال مدربين محترفين وذلك بمشاركة 11 جمعية من المحافظتين. المرحلة الثانية، تتضمن تنظيم معرض لبيع المنتجات اليدوية يومى 15و16 نوفمبر الجارى وستكون البداية فى احدى مراكز التسويق الكبيرة بمحافظة 6 أكتوبر, أما اليوم الثالث سيقام معرض بالقرية الذكية واليوم الرابع والاخير معرضا بالمقر الرئيسى لمؤسسة مصر الخير بالمقطم.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

مندوب اليمن بالأمم المتحدة: موقف مصر من قضيتنا عروبى أصيل يليق بمكانتها وتاريخها
مشروعات صغيرة.. وأحلام كبيرة
تحاليل فيروس «سى» للجميع فى جامعة المنيا
وزير الاتصالات يؤكد على أهمية الوعى بخطورة التهديدات السيبرانية وضرورة التعامل معها كأولوية لتفعيل منظومة الأمن السيبرانى
موعد مع التاريخ «مو» يصارع على لقب the Best
القاهرة ـــ واشنطن.. شراكة استراتيجية
«المصــرييـن أهُــمّ»

Facebook twitter rss