صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

الصفحة الأولى

إخوان الأزهر أمام المشيخة.. والطالبات يحاصرن إدارة الجامعة

18 نوفمبر 2013

كتب : صبحي مجاهد




أطلق طلاب جماعة الإخوان المسلمين بجامعة الأزهر فرع «الدراسة» مسيرة شارك فيها مئات الطلاب المنتمين للجماعة حيث وصل الطلاب إلى مقر المشيخة للتظاهر أمامها والتنديد بشيخ الأزهر د.أحمد الطيب فيما كثفت قوات الشرطة من تواجدها وتم إغلاق جميع أبواب المشيخة.
فيما أفادت مصادر بالأزهر أن طلاب الإخوان قاموا بالتظاهر أمام باب المشيخة الرئيسى ولم يقوموا بأي محاولة لاقتحام المقر، حيث تظاهروا لمدة نصف ساعة ثم انصرفوا بعدها متوجهين إلى جامعة الأزهر بنين فرع مدينة نصر. كما نظمت طالبات الإخوان بجامعة الأزهر مسيرة أمام كلية الدراسات الإسلامية تنديداً بقرارات د. مهجة غالب عميدة الكلية بتحويل عدد من الطالبات لمجالس التأديب.
كما قامت طالبات الإخوان بالتظاهر أمام هندسة بنات وأعلن الإضراب عن الدراسة، رغم تهديدات الأساتذة لهن إن ينهين الإضراب وينتظمن بالدراسة.
فيما تظاهر المئات من طلاب جامعة الأزهر بفرع الجامعة بتفهنا  الإشراف رافضين فصل 7 طلاب من اتحاد طلاب كلية الشريعة والقانون لمدة شهر بعد تحويلهم لمجلس تأديب. وقامت طالبات جماعة الإخوان بجامعة الأزهر بحصار مبني إدارة الجامعة والهتاف ضد شيخ الأزهر ورئيس الجامعة رافعات شعار رابعة. كما تظاهر عدد من طلاب الإخوان أمام المبنى الإدارى بجامعة عين شمس أمس «الأحد» شابها اشتباكات مع طلاب مستقلين، تم خلالها استخدام الحجارة والزجاجات داخل الحرم الجامعى فى التراشق بين الجانبين.
 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

أبوالليل.. ترك الوظيفة.. وبدأ بـ«ورشة» ليتحول لصاحب مصنع
دينا.. جاليرى للمشغولات اليدوية
مارينا.. أنشأت مصنعًا لتشكيل الحديد والإنتاج كله للتصدير
كاريكاتير أحمد دياب
افتتاح مصنع العدوة لإعادة تدوير المخلفات
المقابل المالى يعرقل انتقال لاعب برازيلى للزمالك
قرينة الرئيس تدعو للشراكة بين الشباب والمستثمرين حول العالم

Facebook twitter rss