صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

17 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

الصفحة الأولى

«محمد محمود» بدون إخوان

17 نوفمبر 2013

كتب : محمد هاشم





مع اقتراب إحياء ذكرى أحداث محمد محمود بعد غد الثلاثاء أعلنت جماعة الإخوان المحظورة أنها لن تشارك فى فعاليات إحياء الذكرى فى ميدان التحرير وشارع محمد محمود إلا أنها ستنظم فعاليات ضخمة على مستوى الجمهورية.
وأكد هشام كمال المنسق العام للجبهة السلفية، فى المؤتمر الصحفى الذى عقد بحزب الاستقلال، «العمل سابقا» انه لا يوجد أى خلافات داخل التيار الإسلامى فى ذكرى المشاركة بمحمد محمود قائلا: لا نستطيع أبدا بسبب مبادئنا وشريعتنا أن نتاجر بالشهداء كما يفعل البعض من التيارات السياسية.
وكان عدد من القوى الثورية قد نظم أمس مؤتمرا بمركز اعداد القادة لتدشين تيار المستقبل بهدف توحيد شباب الثورة، وإعلان فعاليات إحياء ذكرى محمد محمود ومن أبرزها ائتلاف ثورة 25 يناير واتحاد عمال مصر الديمقراطى والحركة المصرية للإصلاح والتغيير وتحالف ثوار مصر.
بينما شهد شارع محمد محمود حالة من الاستنفار خاصة بعد إغلاقه من جانب قوات الأمن بعد وصول عدد من النشطاء، تمهيدا لإنشاء منصة وذلك فى إطار استعدادات إحياء الذكرى.
كما عقد اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية اجتماعاً مع مساعديه أكد فيه أنه سيتم التصدى بحزم لأية محاولات لزعزعة الاستقرار.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

السيسى يتسلم رسالة من نظيره الغينى.. ويؤكد: التعاون مع إفريقيا أولوية متقدمة فى السياسة المصرية
«السياحيون «على صفيح ساخن
واحة الإبداع.. «عُصفورتى الثكلى»
قرض من جهة أجنبية يشعل الفتنة بنقابة المحامين
إحنا الأغلى
كاريكاتير
كوميديا الواقع الافتراضى!

Facebook twitter rss