صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

19 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

«كأس العالم» فى يد الرئيس

15 نوفمبر 2013



كتب - أحمد سند
استقبل الرئيس المؤقت عدلي منصور أمس وفد الاتحاد الدولي لكرة القدم والشركة الراعية لتنظيم جولة كأس العالم الجديد في عدد من البلدان، وحمل منصور الكأس وعبر عن اهتمام المصريين بزيارة الكأس لمصر مشيراً لعشق كرة القدم والرياضة عموما التي تمثل نقطة تقارب بين الشعوب.
كان مطار القاهرة الدولي قد استقبلت أمس كأس العالم فى ثانى زيارة لمصر خلال زيارة تستغرق ثلاثة أيام ليغادر القاهرة غدًا، حيث اقيمت فعاليات استقبال الكأس بصالة 4 بالمطار بحضور الوزراء السياحة والطيران والاستثمار والرياضة والشباب والآثار، وكوكبة من نجوم الرياضة والفنانين وظهور متميز للمطرب الفنان خالد سليم.
وبدأت الفعاليات باستقبال حافل للكأس بعد قدومها من تونس على طائرة كوكا كولا خاصة ضمن جولة تتضمن 89 دولة على مستوى العالم.
بدأت فعاليات مراسم استقبال الكأس بإلقاء الدكتور عزت أبو عوف للترحيب بذلك الحدث، كما تم التقاط صور تذكارية مع الكأس والوزراء على خشبة المسرح، وقال أسامة صالح وزير الاستثمار خلال كلمته: إن وزارة الاستثمار قد شرفت برعاية ذلك الحدث العالمى الذى جاء فى ظروف نحن فى أمس الحاجة لها لأحداث إيجابية تسلط الأضواء على مصر عالميًا لتعكس صورة حقيقة استقرار الأوضاع الداخلية ومن ثم جذب العديد من الاستثمارات بما يدفع عجلة الاقتصاد القومي.
وأضاف أن ذلك يشكل الرسائل الضمنية التى أردنا إرسالها للعالم أجمع عبر رعايتنا لتلك الزيارة موجهًا الشكر لشركة كوكاكولا على احتضانها لرعاية مثل هذه الأحداث الرائدة بما يشكل مثالًا محفزًا لشركات القطاع الخاص للقيام بأنشطة ترويجية مماثلة.
من جانبه قال طاهر أبو زيد وزير الرياضة: «نحن نعيش هذه الأيام فى ظل هذا الحدث أجواء من الفرصة عوضتنا عن الاضطرابات السياسية وبعض الخسائر الرياضية المحدودة التى مرت على مصر، فقد جاء فوز الأهلى بكأس البطولة الأفريقية ونحن اليوم نحتفل بزيارة كأس العالم  التى نتمنى أن تكون دافعة لنا لتحقيق فريد من الإنجازات، ورفع علم مصر عاليًا أينما وجد مشيدًا بمجهودات شركة كوكا كولا فى رعاية هذا الحدث.
وأشار عمرو مندور مدير عام كوكا كولا مصر وليبيا واليمن وجنوب السودان إلى أن زيارة كأس العالم لمصر وحرص كوكا كولا أن تكون مصر أول دولة إفريقية تستقبل الكأس دليلًا على سياسة الشركة التى تهتم بالتعاون مع القطاع العام، حيث تشهد دعمًا حكوميًا لضمان منقطع النظير لتوافق الرؤى والمساهمة فى تحقيق تقدم المجتمع المصرى فى تلك المرحلة التاريخية الحرجة التى تمر بها البلاد. ويذكر أن الحفل قد شهد العديد من المشادات بين منظمى الحفل وبين مختلف وسائل الإعلام نظرًا لسوء معاملتهم للإعلاميين المتواجدين فى الحدث إلى جانب عدم التنسيق الجيد مع الأجهزة الأمنية ومفاجئاتهم بدعوة إعداد غير التى تم الاتفاق عليها، ورغم كل ذلك إلا أن مديرية أمن مطار القاهرة برئاسة اللواء علاء الدين على قامت بدورها فى تقديم هذا الحدث على الوجه الأكمل والأمثل.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

بشائر الخير فى البحر الأحمر
اختتام «مكافحة العدوى» بمستشفى القوات المسلحة بالإسكندرية
الناجحون فى إفريقيا
هبوط أسعار النفط ينقذ الموازنة
لا إكـراه فى الدين
الاتـجـاه شـرقــاً
قبل الطبع

Facebook twitter rss