صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

19 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

الببلاوى يناقش مع ممثلى الشباب والرياضة تطوير الجهاز الإدارى

15 نوفمبر 2013



كتب ــ إبراهيم جاد
عقد الدكتور حازم الببلاوى رئيس مجلس الوزراء اجتماعاً أمس مع عدد من النواب والمساعدين الشباب للوزراء وحضر الاجتماع وزراء التضامن الاجتماعى والشباب والرياضة.
استهدف الاجتماع التعرف على آراء ومقترحات شباب نواب ومساعدى الوزراء بشأن تجربتهم فى العمل الحكومى على مدار الأشهر الماضية وما يرونه من مقترحات لتطوير الجهاز الإدارى للدولة وكذا ما يطرحونه من أفكار حول كل ما يخص العمل العام والقضايا والموضوعات التى تشغل اهتمام المواطنين. وقد أكد رئيس الوزراء أن الحكومة تولى أهمية كبيرة لتمكين الشباب من أجل خلق صف ثانى من القيادات الواعدة فى جميع المواقع بالوزارات والمحافظات المختلفة وكذلك من أجل الاستفادة من الطاقات الشبابية من قدرات وأفكار غير تقليدية وما لديهم من حماسة فى التنفيذ والتطوير.
هذا وقد عرض النواب والمساعديين الشباب بعض الأفكار والمبادرات التى تهدف إلى تنمية المجتمع وتطوير الأداء ومنها مبادرة «شبابنا يقدر» التى تم إطلاقها الأسبوع الماضى برعاية رئيس الوزراء كما تم الاتفاق على عقد اجتماع دورى مرة كل شهر للمساعدين الشباب مع رئيس الوزراء من أجل خلق قنوات اتصال مباشرة مع المسئولين وصناع القرار بما يسهم فى تسريع وتيرة تنفيذ مقترحات وموضوعات التطوير والإصلاح.
 كما عقد الببلاوى اجتماعا أمس لبحث المشاكل التى تواجه شركة سمنود للنسيج والوبريات، كما تم استعراض الحلول التى تساعد على القضاء على هذه المشكلات من أجل إعادة الشركة للعمل بكفاءة وإنتاجية عالية.
وقال الببلاوى خلال الاجتماع  «إن الحفاظ على حقوق ومصالح عمال الشركة يمثل أولوية للحكومة، فضلا عن أن إنقاذ الشركة يأتى فى إطار الحفاظ على ثروات البلاد الإنتاجية والصناعية».
من جهته، أكد وزير القوى العاملة كمال أبو عيطه أن الحكومة لن تألو جهدا فى مساندة شركة سمنود من أجل الحفاظ على حقوق العمال بها، كما قام بعرض مشاكل الشركة ومقترحات إعادة هيكلتها وضخ استثمارات جديدة.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الرئيس يرعى مصالح الشعب
فى معرض الفنانة أمانى فهمى «أديم الأرض».. رؤية تصويرية لمرثية شعرية
«عاش هنا» مشروع قومى للترويج للسياحة
466 مليار جنيه حجم التبادل التجارى بين «الزراعة» والاتحاد الأوروبى العام الماضى
الطريق إلى أوبك
مكافحة الجرائم العابرة للأوطان تبدأ من شرم الشيخ فى «نواب عموم إفريقيا»
« روزاليوسف » تعظّم من قدراتها الطباعية بماكينة «CTP» المتطورة

Facebook twitter rss