صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

16 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

المطربون نجوم دراما رمضان 2014

15 نوفمبر 2013



كتب - محمد عباس

يبدو أن الكساد الذى يواجه سوق الكاسيت فى مصر دفع عدداً كبيراً من المطربين للتوجه إلى الدراما الرمضانية المقبلة، حيث يأتى فى مقدمة هؤلاء الهضبة عمرو دياب الذى سيخوض الدرامة لأول مرة من خلال مسلسل «الشهرة» من تأليف الكاتب مدحت العدل الذى أوضح أن المسلسل يدور فى إطار اجتماعى رومانسى بعيدا عن الطابع السياسى الذى مل منه المشاهد حاليا.


واضاف العدل أنه قد تم توقيع العقد مع المطرب عمرو دياب مع شركة سيرنجى وجار اختيار مخرج للعمل وباقى فريق العمل.. كما يستعد المطرب تامر حسنى لخوض تجربة درامية جديدة بعنوان «ياسين» من تأليف محمد سليمان واخراج اسلام خيرى وجارى ترشيح الفنانة التى ستشارك تامر بطولة المسلسل الذى سيدور فى إطار رومانسى ومن المتوقع أن يبدأ تامر فى تصوير المسلسل عقب انتهائه من وضع اللمسات النهائية على البومه الجديد والذى سيقوم بطرحه فى أوائل العام المقبل.


كما وقع اختيار المنتج محمد حفظى على المطربة بشرى وذلك لتجسيد دور المطربة داليدا فى مسلسل بنفس الاسم يحكى من خلاله قصة حياة المطربة داليدا ووقع الاختيار على بشرى لتقارب الشبه بينها وبين داليدا وعلى جانب آخر تقوم بشرى بتلقى دروس فى الرقص لتقديم شخصية داليدا بشكل جيد.


أما المطرب محمد حماقى فيستعد حاليا للبدء فى تصوير مسلسله «المهدى» والذى كان مقررا تصويره العام الماضى ولكن تأجل بسبب تلقى حماقى دروسا فى التمثيل فى امريكا ولم يلحق بالعرض الرمضانى من حيث يجسد حماقى فى المسلسل دور دكتور بشرى يتعرض لمشكلة تجارة الأعضاء البشرية ويحاول التصدى لها كذلك المطربة دوللى شاهين التى بدأت فى تصوير دورها فى مسلسل «المرافعة» حيث تقوم بتجسيد شخصية المطربة سوزان تميم وذلك بعد اعتذار المطربة قمر اللبنانية عن تجسيد الدور.. ايضا المطرب أحمد فهمى الذى نجح تمثيلا خلال اعماله الفنية السابقة حيث يخوض فهمى السباق الرمضانى المقبل بمسلسل «ريجو» مع المنتج محمد العدل وتعتبر هذه التجربة الأولى للبطولة المطلقة لأحمد فهمى حيث يجسد فى المسلسل دور «مزيكاتى» فى إحدى الفرق الشعبية. وأخيرا المطرب محمد فؤاد الذى استقر على سيناريو للفنان تامر عبد المنعم سيخوض به السباق الرمضانى المقبل ولكن لم يتم توقيع العقد حتى الآن.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

السيسى يتسلم رسالة من نظيره الغينى.. ويؤكد: التعاون مع إفريقيا أولوية متقدمة فى السياسة المصرية
كوميديا الواقع الافتراضى!
واحة الإبداع.. «عُصفورتى الثكلى»
إحنا الأغلى
كاريكاتير
مصممة الملابس: حجاب مخروم وملابس تكشف العورات..!
أشرف عبد الباقى يعيد لـ«الريحاني» بهاءه

Facebook twitter rss