صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

16 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

نجوى فؤاد: هيفاء مطيعة وليست مغرورة كما تصورت ولم أشاهد صافيناز.. وأحب دينا ولوسى

15 نوفمبر 2013



كتبت - مريم الشريف

أكدت الفنانة نجوى فؤاد أنها اقتربت من الانتهاء من تصوير فيلم «حلاوة روح» والذى تقوم فيه بدور ضيفة شرف، إلا أنه دور محورى تبنى عليه قصة الفيلم حيث تقوم بدور القدوة والناصحة لهيفاء واضافت أنها منذ قراءتها لسيناريو الفيلم جذبها بشدة حيث يتناول قصة اجتماعية متزنة، رافضة الافصاح عن تفاصيل دورها.

وعن التعامل مع الفنانة اللبنانية هيفاء وهبى فى الفيلم أعربت «نجوى» عن سعادتها بالتعامل مع هيفاء، بالرغم من أنها كانت قلقة فى بداية الأمر لاعتقادها أنها فنانة مغرورة، إلا أنها وجدتها امرأة رائعة وفنانة مطيعة جدا لفريق العمل والمخرج، وبسيطة مشيرة إلى أن هيفاء اثناء تصوير الفيلم بمجرد علمها بحضورها جاءت إلى غرفتها لتعبر عن سعادتها بالتعامل مع فنانة كبيرة مثلها.


وعن مشاركتها فى افلام السبكية فى ظل الهجوم عليهم أوضحت أنها عرض عليها من قبل عدد كبير من الافلام انتاج السبكى إلا أنها اعتذرت لعدم مناسبة هذه الأفلام مع عمرها وشخصيتها وكثير من هذه الأدوار كانت لـ«راقصة» وهذا لا يمكن تجسيده لاعتزالها الرقص منذ زمن طويل، مؤكدة أن عائلة السبكى مثل اشقائها تماما، وهذا كان أحد أسباب الموافقة على الاشتراك فى «حلاوة روح».


أما بخصوص الهجوم عليه فهو ظلم لأن أفلام السبكى تسير مع الموجة الحالية، والكل يعلم أن اخلاقيات الشباب تغيرت والملاحظ للسينما يجد أنه لا يوجد سوى  آل السبكى فقط الذين يصنعون سينما حاليا ولا يوجد سواهم.


بالاضافة إلى أن افلام السبكية اغلبها تقتصر على المواسم والمناسبات.


وصرحت بأنه من الصعب تحقيق سينما بالمعنى الحقيقى فى ظل الأزمة الاقتصادية والأحداث السياسية التى تعيشها مصر حاليا، بعدما كانت السينما المصرية رائدة الفن فى العالم، لذلك مستوى السينما لم ينحدر وإنما يسير مع الموجة الحالية.

 
ويشارك فى الفيلم عدد كبير من الفنانين منهم هيفاء وهبى وباسم سمرة ومحمد لطفى واخراج سامح عبد العزيز وقصة وسيناريو على الجندى وانتاج محمد السبكى.


وعن رأيها فى الراقصة صافيناز أكدت أنه من الصعب ابداء الرأى فيها لعدم مشاهدتها، إلا أنها تحب رقص دينا ولوسى.
أما بخصوص غيابها الفترة الماضية ارجعته إلى اجرائها عملية فى ساقها جعلتها تمكث عاما كاملا فى المنزل بالاضافة إلى الأحداث السياسية والعنف والشغب الموجود فى الشارع المصرى حاليا والتى جعلت الأعمال الفنية محدودة.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

السيسى يتسلم رسالة من نظيره الغينى.. ويؤكد: التعاون مع إفريقيا أولوية متقدمة فى السياسة المصرية
«السياحيون «على صفيح ساخن
إحنا الأغلى
كاريكاتير
واحة الإبداع.. «عُصفورتى الثكلى»
قرض من جهة أجنبية يشعل الفتنة بنقابة المحامين
كوميديا الواقع الافتراضى!

Facebook twitter rss