صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

يخوضها شيرين ونانسى وتامر حسنى.. الدويتوهات الغنائية حيلة جديدة لمغازلة «سوق الكاسيت»

14 نوفمبر 2013



كتبت - نسرين علاء الدين


يبدو أن نجاح الاوبريتات الوطنية فى الفترة الأخيرة شجع العديد من المطربين على العودة لفكرة عمل دويتوهات غنائية مجددا بعد توقفها فترة طويلة وتفضيل كل المطربين لفكرة الغناء منفردا واستئصال النجاح لنفسه، حيث يستعد عدد من المطربين بدء تسجيل دويتوهات غنائية جديدة فى الفترة المقبلة.


جاءت البداية مع إعلان شيرين عبدالوهاب تحضيرها لدويتو غنائى يجمعها بالمطرب ماجد المهندس يحمل عنوان «قول يا صاحي» من كلمات الشاعر رياض عزيز وألحان صلاح الشرنوبى وسيتم طرحه فى نهاية نوفمبر الجارى رغم تأكيد الملحن فإنها لم تحسم موقفها بقبوله حتى الآن.


 كما يتعاون مجددا تامر حسنى وبهاء سلطان فى أغنية مشتركة بعد أن كان تعاونهما الأخير من عشر سنوات فى أغنية «قوم أقف» وتحمل الأغنية الجديدة اسم «يا ريته كان يستاهل» تأليف وتلحين تامر حسنى وإنتاج نصر محروس.


كما انتهت المطربة دوللى شاهين من تسجيل دويتو مع المطربة الكندية «نادينا» والتى اشتهرت من خلال أغنية «قوة قوة»، الأغنية من كلمات كريستى لى سميث وأميرة خليل وألحان جون دى أنجلو وأحمد عبدالعزيز والأغنية باللغتين العربية والإنجليزية.


وأكد باخوس علوان مخرج الكليب الخاص بالأغنية أنه سيبدأ تصويره الأسبوع المقبل بالقاهرة بعد انتهاء تدريبات دوللى ونادينا على رقصات الكليب مع المدرب محمد سميح وأن فكرة الدويتوهات تلقى نجاحا لأنها تجمع جمهور نجمين على عمل واحد ويحتوى على تنويع ثقافات وأصوات ولهجات بشكل جديد مميز.
كما تحضر نانسى عجرم لدويتو جديد مع المطرب وليد توفيق فى ألبومها الجديد فى أغنية من كلمات الشاعر هانى عبالكريم ستحمل طابعا طربيا ولم تستقر على ملحنها حتى الآن ولكنها ضمن أغنيات ألبومها المقبل.
كما انتهى محمود العسيلى من تسجيل دويتو مع لاعب النادى الأهلى أحمد فتحى تحمل عنوان «شجع مصر» لدعم المنتخب فى مباراة العودة مع غانا.
وقررت نيكول سابا استغلال نجاح الدويتو الذى جمعها بالمطرب الشعبى عبدالباسط حمودة فى أغنية «مفيش مستحيل» الأغنية من كلمات أميرة طعيمة وألحان وتوزيع حسن الشافعى.
وتستعد مروة نصر لتسجيل دويتو مع المطرب سامر أبوطالب الذى اشتهر من خلال برنامج «ذا فويس» بعنوان «أحسن حالاتي» من كلمات محمد شكرى وألحان سامر.
كما تسرب على مواقع التواصل الاجتماعى دويتو يجمع بين تامر عاشور ورامى صبرى يحمل عنوان «هى دى حلم عمري» كلمات أحمد دويدار وألحان وحيد محمد وتوزيع عمرو الإمام.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

20 خطيئة لمرسى العياط
آلام الإنسانية
26 اتحادًًا أولمبيًا يدعمون حطب ضد مرتضى منصور
إعلان «شرم الشيخ» وثيقة دولية وإقليمية لمواجهة جرائم الاتجار بالبشر
السيسى فى الأمم المتحدة للمرة الـ5
مصر تحارب الشائعات
توصيل الغاز الطبيعى لمليون وحدة سكنية بالصعيد

Facebook twitter rss