صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

22 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

أحمد فهمى: انتظرونى فى ثوب جديد مع رزان مغربى

14 نوفمبر 2013



كتبت - سهير عبد الحميد

ينتظر الفنان أحمد فهمى خلال نوفمبر الحالى عرض برنامجه التليفزيونى «هو ولا هى» على قناة الحياة والذى يشارك فى تقديمه مع الفنانة اللبنانية رزان مغربى حيث قام بتصوير 11 حلقة منه ويستكمل تصوير باقى الحلقات خلال أيام قبل أن تظهر على رزان علامات الحمل.

وقال فهمى: هذا البرنامج فكرته مختلفة عن أى برنامج آخر فهو لا ينتمى لبرامج اكتشاف المواهب أو البرامج الفنية العادية بجانب أننى ورزان مغربى لسنا مذيعين تقليديين لكن لا أستطيع أن أتحدث عن التفاصيل لأن العقود تلزمنا عدم الحديث عن تفاصيله إلا بعد عرضه.
وأضاف فهمى أنه سعيد جدا بتجربة البرامج والذى بدأها فى برنامج «أراب ايدول» خاصة أن هذه النوعية من البرامج قريبة من عمله كموسيقى وهذا ما شجعه على خوض تجربة موسم جديد من «أرب ايدول» وفى نفس الوقت هو لا يعتبر نفسه مذيعا وأن تركيزه الأساسى سيكون على الغناء ثم التمثيل.
على جانب آخر أشار فهمى إلى تعاقده مؤخرا على بطولة مسلسل «ريجو» للسيناريست محمد ناير واخراج كريم العدل وانتاج محمد العدل ويجسد فيه شخصية عضو فى فرقة موسيقية وأنه وجد فى هذا العمل دورا مختلفا عن شخصية الشيخ حسن الذى جسدها فى مسلسل «الداعية» العام الماضى وحققت نجاحا كبيرا.
وعن البومه مع واما قال:  هو فى طريقه للخروج للنور حيث سيتم طرحه فى الأسواق مع موسم رأس السنة.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

20 خطيئة لمرسى العياط
آلام الإنسانية
26 اتحادًًا أولمبيًا يدعمون حطب ضد مرتضى منصور
توصيل الغاز الطبيعى لمليون وحدة سكنية بالصعيد
إعلان «شرم الشيخ» وثيقة دولية وإقليمية لمواجهة جرائم الاتجار بالبشر
السيسى فى الأمم المتحدة للمرة الـ5
مصر تحارب الشائعات

Facebook twitter rss