صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

20 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

عمر عبدالعزيز يبحث عن شبيه لمحمود المليجى

14 نوفمبر 2013



ينتظر المخرج عمر عبدالعزيز انتهاء السيناريست عماد قاسم من كتابة مسلسل «محمود المليجى» حتى يبدأ فى التحضير للمسلسل وترشيح الفنانين الذين سيشاركون فى بطولة العمل.


حيث أكد المخرج عمر عبدالعزيز أنه سيواجه صعوبة فى إيجاد الفنان الذى يصلح لتجسيد حياة هذا الممثل العملاق خاصة أنه لا يوجد شخص استطاع أن يأخذ مكانه ولم يحدد إذا كان الفنان الذى يجسد مشوار المليجى سيكون من النجوم المعروفين أم من الوجوه الجديدة لأن حياة المليجى لها مراحل عمرية مختلفة حيث يحتاج لممثل يجمع بين شكل وروح محمود المليجي.


وأضاف عبدالعزيز قائلا: المتابع لحياة هذا الفنان العملاق سيجد أنها مليئة بجوانب درامية تغرى أى مخرج لتقديمها على الشاشة سواء فى حياته كممثل أو حياته الخاصة وزواجه من الفنانة الراحلة علوية جميل التى كان لها الأثر الأكبر فى حياته وبالرغم من تفرده فى أدوار الشر التى برع فيها إلا أنه صاحب شخصية طيبة إلى أبعد الحدود لذلك سيشغلنى فى الأيام المقبلة توفير جهة إنتاج تساعد على خروج هذا العمل بشكل يليق بمحمود المليجى.


يذكر أن آخر أعمال المخرج عمر عبدالعزيز كان مسلسل «أهل الهوى» الذى عرض فى رمضان الماضى بطولة فاروق الفيشاوى وإيمان البحر درويش.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

سَجَّان تركيا
وداعًا يا جميل!
ضوابط جديدة لتبنى الأطفال
«البترول» توقع اتفاقًا مع قبرص لإسالة غاز حقل «أفردويت» بمصر
مفاجآت فى انتظار ظهور «مخلص العالم»
ادعموا صـــــلاح
نجاح اجتماعات الأشقاء لمياه النيل

Facebook twitter rss