صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

12 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

أكد عودته للتليفزيون بعد 26 عاماً..مدحت العدل: طبيعة عمرو دياب لا تحتمل وضعه فى عمل سياسى

11 نوفمبر 2013



تعاقد الفنان عمرو دياب بشكل نهائى على بطولة مسلسل «الشهرة» ليخوض به سباق شهر رمضان المقبل.. وذلك حسبما أكد مدحت العدل مؤلف المسلسل حيث قال: «لقد أوشكت على الانتهاء من كتابة حلقات المسلسل والتى لم أكن أريد استكمالها إلا بعد التعاقد مع دياب بشكل نهائى وقد قامت شركة سنرجى بالتعاقد معه منذ أيام كما تعاقدوا مع المخرج أحمد نادر جلال لتقديم العمل بشهر رمضان المقبل».


وأضاف العدل قائلا: نقوم حاليا بعقد جلسات عمل للوقوف على التفاصيل النهائية بالمسلسل وفور انتهائى من كتابة العمل سنقوم بترشيح بقية الأدوار واختيار أماكن التصوير.
وقصة المسلسل لن تكون ذات طابع سياسى بحث خاصة وأن طبيعة دياب كمطرب وممثل لا تحتمل وضعه فى قالب سياسى خالص ولكنه سيكون اجتماعيا غنائيا رومانسيا مغلفا ببعض السياسة والأحداث المؤثرة على الشعب.
يذكر أن أخر أعماله بالتليفزيون كانت عام 1987 تحت عنوان «أسف لا يوجد حل» مع الفنان صلاح السعدنى بينما كان أخر أفلامه «ضحك وجد وحب» والذى قدمه عام 1993 أمام الفنانة يسرا ويعتبر هذا العمل المؤكد لعودة دياب بعد 26 عاما خاصة وأنه كان يفكر فى التعاقد على مسلسل «المصير» ليقدمه بشهر رمضان الماضى ولكنه تراجع فى اللحظات الأخيرة.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الداخلية تحبط هجومًا لانتحارى يرتدى حزامًا ناسفًا على كمين بالعريش
روزاليوسف داخل شركة حلوان لمحركات الديزل: الإنتاج الحربى يبنى الأمن.. ويلبى احتياجات الوطن
أردوغان يشرب نخب سقوط الدولة العثمانية فى باريس
قصة نجاح
اقتصاد مصر قادم
جبروت عاطل.. يحرق وجه طفل انتقامًا من والده بدمياط
بدء تنفيذ توصيات منتدى شباب العالم

Facebook twitter rss