صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

26 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

رانيا يوسف: طلبت تعديلات على المشاهد الجريئة فى «اللعب مع الذئاب»

11 نوفمبر 2013



كتبت - نسرين علاء الدين


أكدت رانيا يوسف فى تصريحات خاصة أنها حتى الآن لم تتعاقد على بطولة فيلمى «اللعب مع الذئاب» و«دومينو» مثلما تتداول الأنباء مؤخرا وأنها لا تزال فى مرحلة قراءة السيناريوهات.
وأشارت رانيا أنها طلبت من مخرج اللعب مع الذئاب بعض التعديلات على السيناريو ليس خوفا من جرأة الفكرة ولكن لتخفيف حدة بعض المشاهد ولكنها سعيدة بتجسيد دور الفتاة التى تتعرض للتحرش وتأثير ذلك على نفسيتها وعلى نظرة المجتمع لها.
وأضافت رانيا أنها تنتظر أيضا رد الشركة المنتجة لفيلم «دومينو» حيث طلبت بعض الشروط الإنتاجية مما يخص الأجر وتنتظر ردهم ولكنها أبدت سعادتها بالعمل مبررة ذلك بأنه استغلال لنجاحها مع إياد نصار فى «موجة حارة» وتتمنى تكرار التعاون وأكدت أن العمل تدور أحداثه حول غسيل الأموال.
من ناحية أخرى أكدت رانيا سوف أنها تحضر لعمل رمضانى جديد رفضت الإفصاح عن تفاصيله فى الفترة الحالية إلى جانب أنها تنتظر بفارغ الصبر تصوير مشاهدها فى مسلسل «العملية ميسى» لرغبتها فى الوقوف أمام أحمد حلمى ولكن حتى الآن لم يقرر المخرج أحمد المناويشى موعد التصوير.
وعبرت رانيا يوسف عن سعادتها بالحصول على لقب أجمل نساء مصر ضمن مجموعة من السيدات المصريات، مؤكدة أنها مفاجأة قوية لها وستحاول دائما الحفاظ على ما وصلت له.
الجدير بالذكر أن رانيا يوسف رفضت العديد من الأعمال فى الفترة الأخيرة من بينها مسلسل «فرس الدهان» وفيلم «الروليت» الذى توقف إنتاجيا لرغبتها فى الحفاظ على المكانة التى وضعها فيها الجمهور خاصة بعد مسلسل «موجة حارة» و«نيران صديقة» الذى حقق نجاحا كبيرا فى رمضان الماضى.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

إزالة 55 تعدٍ على أراضى الجيزة وتسكين مضارى عقار القاهرة
الأبعاد التشكيلية والقيم الروحانية فى «تأثير المذاهب على العمارة الإسلامية»
رسائل «مدبولى» لرؤساء الهيئات البرلمانية
متى تورق شجيراتى
هؤلاء خذلوا «المو»
15 رسالة من الرئيس للعالم
الرئيس الأمريكى: مقابلة الرئيس المصرى عظيمة.. والسيسى يرد: شرف لى لقاء ترامب

Facebook twitter rss