صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

13 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

الصفحة الأولى

وزير التموين: 6 شهور سجنا وغرامة 20 ألف جنيه وغلق المستودع فى حالة تكرار المخالفة

10 نوفمبر 2013



كتب - نشأت حمدى
شهدت أزمة نقص أنابيب البوتاجاز انفراجة طفيفة فى مدن بعض المحافظات واشتعالها فى القرى اختفت طوابير المواطنين أمام المستودعات بالقاهرة.
وفى غضون ذلك أعلن الدكتور محمد أبوشادى وزير التموين والتجارة الداخلية أن الحملات الرقابية التى قام بها مفتشو التموين على مستودعات البوتاجاز فى جميع المحافظات خلال يومى الخميس والجمعة الماضيين أسفرت عن تحرير200 محضر لمستودعات بوتاجاز مخالفة وضبط 2089 أسطوانة بوتاجاز منزلى وتجارى مهربة للبيع فى السوق السوداء.
وشدد الوزير على أنه يتم تطــبيق عقوبـــات إدارية وجنائية رادعة على المتاجرين بالاسطوانات فى السوق السوداء وتشمل العقوبات الادارية تطبيق القرارات الوزارية وهومصادرة جميع الاسطوانات التى تم ضبطها فى السوق السوداء وتحصيل فروق الاسعار من المخالف على أساس فرق السعر بين التكلفة والسعر المدعم وقت تحرير المخالفة وأيضا خصم حوالى 25% من حصة المستودع تصل الى 50% ولمدة 3 شهور والحرمان من الحصة نهائيا وإسناد الكميات التى يتم خصمها من الحصة لأقرب مستودع أو شركة توزيع فى نطاق المحافظة.
وأشار أبوشادى الى أن العقوبات الجنائية تتضمن إحالة المخالف الى النيابة العامة لإحالتها للمحكمة لتوقيع العقوبات التى أصدرها مجلس الوزراء وهى عقوبة السجن لمدة لاتقل عن ستة أشهر وغرامة تتراوح مابين 15 ألفا إلى و20 ألف جنيه مع غلق المستودع فى حالة تكرار المخالفة.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

روزاليوسف داخل شركة حلوان لمحركات الديزل: الإنتاج الحربى يبنى الأمن.. ويلبى احتياجات الوطن
«العربى للنفط والمناجم» تعقد اجتماعها العام فى القاهرة
الداخلية تحبط هجومًا لانتحارى يرتدى حزامًا ناسفًا على كمين بالعريش
كاريكاتير أحمد دياب
جبروت عاطل.. يحرق وجه طفل انتقامًا من والده بدمياط
الصحة 534 فريقًا طبيًا لمبادرة الـ100 مليون صحة ببنى سويف
أردوغان يشرب نخب سقوط الدولة العثمانية فى باريس

Facebook twitter rss