صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

16 ديسمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

صافيناز: أرفض الابتذال.. ولن أرقص عارية فى حالة فوز المنتخب المصرى

8 نوفمبر 2013



كتبت - نسرين علاء الدين


أكدت الراقصة الارمنية صافيناز والتى أثارت الجدل فى الوسط الفني بعد رقصتها فى فيلم «القشاش» على أغنية «على رمش عيونها» أنها قد تعاقدت بالفعل مع شركة دولار فيلم المنتجة لفيلم «القشاش» على فيلم جديد من بطولاتها ويخرجه إسماعيل فاروق وتدور أحداثه فى إطار اجتماعى استعراضى كوميدي.


وأضافت صافيناز إن الشركة شددت ضمن شروط التعاقد على ألا تتحدث عن تفاصيل العمل الذى سيشاركها فيه عدد كبير من الممثلين من بينهم بعض النجوم المشاركين فى فيلم «القشاش» على جانب آخر اعربت صافيناز عن سعادتها بالصفحات التى قام كثير من  معجبيها بتدشينها على مواقع التواصل الاجتماعي، بمجرد عرض الفيلم خاصة صفحة التراس صافيناز، ولكنها ما أزعجها بشدة هو نسب تصريحات كاذبة على لسانها من بينها الأكثر جدلًا شائعة نيتها الرقص عارية فى حالة فوز منتخب مصر على غانا فى التصفيات المؤدية لكأس العالم.


حيث أكدت صافيناز ان هذا الكلام عار تمامًا من الصحة، وليس من المنطقى ان يصدقه أحد، كما انها تعتاد على الرقص عارية وترفض الابتذال والخروج عن المألوف أو الابتذال.


يذكر ان صافيناز تستعد أيضًا لبطولة مسرحية استعراضية سياسية بعنوان «ما يجبها الا حراميها».


من تأليف الإعلامى محسن الصباغ وإخراج حسام الدين صلاح.


وتخضع صافيناز حاليًا لتدريبات لاتقان اللغة العربية بشكل صحيح رغم قدرتها على الحديث بها إلا أن المسرح يتطلب اتقانها بشكل دقيق خاصة مخارج الحروف التى تعانى من عدم اتقانها ولم تتعلمها من قبل.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

زمالك «زمان» رجع تانى
عودة «الماجيكو»
طوارئ فى الجبلاية بسبب استضافة أمم إفريقيا
«أبو فريخة» ينفى تهرب «مرعى» من المنتخب فى تصفيات مونديال السلة
مجلس إدارة جديد لمركز شباب «كفر شكر»
50 مليون جنيه «فاتورة لاسارتى»
«الشحات» رابع مصرى يسجل بكأس العالم للأندية

Facebook twitter rss