صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

24 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

أروقة القصر يكشف الـ«18» يوم الأخيرة لمبارك

17 مايو 2012

كتب : سهير عبدالحميد




 حدد صناع فيلم «أروقة القصر» موعدًا مبدئيًا لعرضه وهو الثانى من يونيو المقبل وهو اليوم الذى سيتم فيه محاكمة مبارك حيث سيعرض على عدد من القنوات والذى يتم التفاوض معها الآن مثل الجزيرة الوثائقية والعربية وأون تى فى.
 
 
وأكد أحمد مبارك مؤلف «أروقة القصر» أن أزمة عرض الفيلم كانت فى التوقيت المناسب لهذا الفيلم والذى يعرض اسرار وتفاصيل الـ 18 يومًا التى سبقت التنحى وأن هناك اتفاقات شبه نهائية مع عدد عن القنوات لتسويقه والتى تنتظر مرور الانتخابات الرئاسية من ناحية ومن ناحية أخرى عرض يوم محاكمة مبارك.
 
وأشار المؤلف إلى أن هناك تفاصيل جديدة متعلقة بالخلفية الصحية للرئيس المخلوع داخل المجتمع الرئاسى ونوع السيارات التى كان يفضلها وقد تمت اضافتها للفيلم الذى تبلغ مدته 100 دقيقة بجانب انضمام شخصية سياسية من داخل القصر الرئاسى وافقت على التسجيل فى الفيلم لكن رفض الافصاح عنها فى الوقت الحالى.
 
 
ونفى مبارك أن يكون «أروقة القصر» تم صناعته لتبرئة مبارك أو محاولة تلميعه خاصة أنه يرصد واقعاً سواء من خلال الشهادات التى قالها عدد من الشخصيات القريبة منه مثل الدكتور حسام بدراوى أو نتائج التحقيقات التى يتم نشرها فى الصحف.
 
 
وعلى جانب آخر يجهز صناع «أروقة القصر» الجزء الثانى من الفيلم والذى يدور عن يوم التنحى وحتى يوم المحاكمة النهائية للرئيس المخلوع حيث يرصد لأربع محطات الأولى خروجه من القصر الجمهورى ووصوله شرم الشيخ والمحطة الثانية دخوله المركز الطبى العالمى ثم وضعه فى قفص الاتهام وصولاً إلى يوم المحاكمة فى الثاني من يونيو وربط صناع الفيلم بين مضمون الحكم على مبارك وبين انتاج الجزء الثانى.
 






الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

مندوب اليمن بالأمم المتحدة: موقف مصر من قضيتنا عروبى أصيل يليق بمكانتها وتاريخها
مشروعات صغيرة.. وأحلام كبيرة
عبدالله بن زايد لـ«روزاليوسف»: المباحثات مع الرئيس السيسى كانت إيجابية للغاية
القاهرة ـــ واشنطن.. شراكة استراتيجية
وزير الاتصالات يؤكد على أهمية الوعى بخطورة التهديدات السيبرانية وضرورة التعامل معها كأولوية لتفعيل منظومة الأمن السيبرانى
موعد مع التاريخ «مو» يصارع على لقب the Best
«المصــرييـن أهُــمّ»

Facebook twitter rss