صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

26 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

السيسى: ولاء الجيش المطلق للشعب اقتداءً بصاحب «الهجرة»

4 نوفمبر 2013



 كتب ـ أحمد عبدالعظيم
أكد الفريق أول عبدالفتاح السيسى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء والقائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى أن الاحتفال بذكرى الهجرة النبوية الشريفة يأتى إجلالا وتعظيما لمبادئها وأهدافها التى نلتمس منها نبراسا يضىء لنا الطريق فى شتى مناحى الحياة كشعب يتمسك بقيمه وعقيدته، وكجيش وطنى قوى يحمى الوطن ويدرأ عنه الأخطار التى تحدق بمستقبله.
وأشار إلى أن رجال القوات المسلحة يؤكدون ولاءهم المطلق للشعب المصرى العظيم الذى أقسموا على حماية أمنه وإرادته وصون مقدساته بأرواحهم ودمائهم، مقتدين بصاحب الهجرة النبوية الشريفة (محمد صلوات الله عليه وسلامه) فى الكفاح والنضال من أجل المبادئ السامية والقيم النبيلة التى حفظت ديننا ودنيانا وقدسية وسلامة أراضينا.
جاء ذلك فى الكلمة التى ألقاها اللواء محسن على عبدالنبى نائب مدير إدارة الشئون المعنوية نيابة عن الفريق أول عبدالفتاح السيسى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء والقائد العام للقوات المسلحة بمناسبة العام الهجرى 1435هـ.
بدأ الاحتفال بتلاوة آيات من الذكر بصوت القارئ الشيخ أيمن عقل وألقى الشيخ خالد الجندى من كبار علماء الأزهر الشريف كلمة أكد فيها أهمية استعادة نفحات هذه الذكرى العطرة التى نستلهم منها الدروس والعبر فى التضحية والعمل والصبر فى تحمل الصعاب من أجل تحقيق الأهداف والانطلاق إلى بناء مستقبل أفضل.. حضر الاحتفال عدد من كبار قادة القوات المسلحة وعدد من الضباط والصف والجنود.
قال العقيد أحمد محمد على، المتحدث العسكرى باسم القوات المسلحة، إن عناصر حرس الحدود بنطاق الجيش الثانى الميدانى بالتعاون مع الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، تمكنت من توجيه ضربة قاسمة جديدة لمهربى الوقود على الاتجاه الاستراتيجى الشمالى الشرقى.
وأضاف المتحدث العسكرى، عبر بيان له أمس على صفحته بموقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك»، أنه تم اكتشاف وتدمير عدد [8] بيارات تحتوى على [334,000] لتر سولار، فضلاً عن تدمير شبكة الخراطيم المستخدمة فى تهريب الوقود من تلك البيارات عبر الحدود إلى قطاع غزة.
 تم العرض على النيابة المختصة واتخاذ جميع الإجراءات القانونية حيال المضبوطات.
كما تمكنت أمس عناصر حرس حدود المنطقة الغربية العسكرية بجهة شمال منفذ السلوم البرى من ضبط [109] أفرد متسللين جنسيات مختلفة منهم [78 مصرياً - 29 سودانى - سورى - بنجلاديشياً] ... وبجهة شمال شرق مدينة سيوة تم ضبط عربة تويوتا هاى لوكس بدون لوحات معدنية محملة بـ [50] كرتونة بداخلها [2500] قاروصة سجائر أنواع مختلفة غير خالصة الرسوم الجمركية... وقد ثبت بتحليل تلك السجائر إنها تصيب الجهاز التنفسى بالسرطان.
- تم العرض على النيابة المختصة وإتخاذ جميع الإجراءات القانونية حيال المضبوطات.
 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الحاجب المنصور أنقذ نساء المسلمين من الأسر لدى «جارسيا»
وزير المالية فى تصريحات خاصة لـ«روزاليوسف»: طرح صكوك دولية لتنويع مصادر تمويل الموازنة
الدور التنويرى لمكتبة الإسكندرية قديما وحديثا!
جماهير الأهلى تشعل أزمة بين «مرتضى» و«الخطيب»
قمة القاهرة واشنطن فى مقر إقامة الرئيس السيسى
يحيا العدل
مصر محور اهتمام العالم

Facebook twitter rss