صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

17 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

فاضل يبحث الاستعدادات النهائية لافتتاح فندق المطار الجديد

4 نوفمبر 2013



كتب ــ أحمد سند
بحث المهندس عبد العزيز فاضل وزير الطيران المدنى ظهر أمس خلال اجتماع موسع عقده مع إدارة فنادق ميريديان والشركة الاستثمارية المنفذة لمشروع فندق المطار الجديد الملحق بمبنى الركاب (3) بحضور مجدى إسحاق رئيس إدارة شركة إيروتيل مالكة الفندق وهى إحدى شركات وزارة الطيران الجدول الزمنى للتسليم النهائى للمشروع من الشركة المنفذة لشركة ستاروود التى تتبعها سلسلة فنادق ميريديان المنوطة بإدارة الفندق.. وقد قام فاضل بجولة عقب الاجتماع اطمأن فيها إلى سير إجراءات تسليم المشروع طبقاً للخطة الموضوعة، مشدداً على ضرورة عقد اجتماع أسبوعى بين جميع الأطراف المساهمة فى المشروع لحين افتتاح الفندق مطلع الشهر القادم وذلك لتذليل أى عقبات قد تظهر أثناء تسليم المشروع.
أكد الوزير عقب الجولة أن «مشروع الفندق يعزز من إمكانات مطار القاهرة كمطار محورى خاصة فى ظل النمو الكبير فى حركة ركاب الترانزيت العابرين للمطار حيث قاربت النسبة على 30 ٪ من إجمالى عدد الركاب السنوى، مما يجعل من الفندق الجديد مرفقاً حيوياً لخدمة هذه الشريحة من العملاء.. وأضاف إن «انتهاء مشروع الفندق فى هذا الوقت يدل على التزام وزارة الطيران بإنهاء المشروعات التـى كانت قد تعطلت فى الفترة السابقة ويعطينا المزيد من الثقة فى قدراتنا فى التطوير والتحديث والإعداد للمستقبل».
يذكر أن الفندق الجديد يتكون من 349 غرفة تشتمل على 18 جناحاً وكذلك جناح رئاسى واحد، ويضم أيضاً 4 مطاعم رئيسية وقاعة أفراح واجتماعات تتسع لــ 400 فرد، بالإضافة إلى العديد من المواقع الخدمية والترفيهية الأخرى، وقد تم تصميم المشروع طبقاً للمستوى القياسى العالمى لسلسلة فنادق ميريديان من حيث الألوان والديكورات وتجهيزات الغرف.
الجدير بالذكر أن الفندق الجديد يتصل بمبنى الركاب (3) عن طريق كوبرى علوى للمشاة يربط بين الفندق وصالة السفر، كما يتصل أيضاً بمبنى الركاب (2) مما يوفر الوقت والجهد على عملاء مطار القاهرة الدولى.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

السيسى يتسلم رسالة من نظيره الغينى.. ويؤكد: التعاون مع إفريقيا أولوية متقدمة فى السياسة المصرية
«السياحيون «على صفيح ساخن
واحة الإبداع.. «عُصفورتى الثكلى»
قرض من جهة أجنبية يشعل الفتنة بنقابة المحامين
إحنا الأغلى
كاريكاتير
كوميديا الواقع الافتراضى!

Facebook twitter rss