صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

23 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

الصفحة الأولى

تجديد حبس 40 إخوانيا فى أحداث «الإنتاج الإعلامى»

3 نوفمبر 2013



أمر المستشار ياسر التلاوى المحامى العام الأول لنيابات جنوب الجيزة الكلية، بتجديد حبس 36 متهما من اعضاء الإخوان وأنصار الرئيس المعزول محمد مرسى لمدة 15 يوما احتياطيا على ذمة التحقيقات، وذلك لاتهامهم بمحاولة اقتحام مدينة الإنتاج الإعلامى فى شهر أغسطس الماضي، وإتلاف عدد من المنشآت والمعدات التابعة لها، والاشتباك مع قوات الأمن وإحراق السيارات وإحراز أسلحة نارية.
كما أمر بتجديد حبس القيادى الإخوانى حلمى الجزار، ومحمد العمدة عضو مجلس الشعب السابق، وعبد المنعم عبدالمقصود المحامى عن تنظيم الإخوان المسلمين، وأبوالعلا ماضى رئيس حزب الوسط،  15 يوما لكل منهم على ذمة التحقيقات التى تجرى معهم بمعرفة النيابة، لاتهامهم بالتحريض على أحداث العنف وقتل المتظاهرين بمحيط جامعة القاهرة وميدان النهضة ومنطقة بين السرايات.
فيما تنظر الدائرة الجديدة لمحكمة استئناف ثان المنصورة استئناف محاكمة 24 متهما من قيادات جماعة الإخوان المحظورة الخميس المقبل بعد أن قررت الدائرة السابقة حجزها للحكم لجلسة أمس.
بينما ألقت أجهزة الأمن بالدقهلية» أمس القبض على 4  من المنتمين لجماعة الإخوان،  لاشتراكهم فى أعمال شغب  بمنطقة حى الجامعة بمدينة المنصورة «الجمعة» عندما تظاهروا أمام مسجد الصباحى.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الأنبا يؤانس: نعيش أزهى عصورنا منذ 4 سنوات
المصريون يستقبلون السيسى بهتافات «بنحبك يا ريس»
الاقتصاد السرى.. «مغارة على بابا»
شكرى : قمة «مصرية - أمريكية» بين السيسى وترامب وطلبات قادة العالم لقاء السيسى تزحم جدول الرئيس
شمس مصر تشرق فى نيويورك
منافسة شرسة بين البنوك لتمويل مصروفات المدارس
القوى السياسية تحتشد خلف الرئيس

Facebook twitter rss