صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

19 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

الصفحة الأولى

20 ألف ضابط ومجند لتأمين محاكمة المعزول

1 نوفمبر 2013



كتب ــ محمد هاشم
أكد اللواء مدحت قريطم مساعد وزير الداخلية للمرور أن الإدارة ستشارك فى تأمين محاكمة الرئيس المعزول محمد مرسى وأنها وضعت خطة أمنية لتأمين نقله من سجن طرة إلى معهد أمناء الشرطة.
فيما قال مصدر أمنى مسئول بالوزارة أن الداخلية أعلنت حالة الاستنفار الأمنى بين جميع قطاعاتها استعداداً لمحاكمة المعزول وأضاف المصدر أن اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية عقد عدة اجتماعات متواصلة مع مساعديه اللواء أسامة الصغير مدير أمن القاهرة، واللواء أحمد حلمى مساعده للأمن العام واللواء أشرف عبد الله مساعده للأمن المركزى واللواء خالد ثروت مساعده للأمن الوطنى واللواء سيد شفيق مساعده للأمن العام، وتم الاتفاق على خطة أمنية يشارك فيها 20 ألف ضابط ومجند من مختلف قطاعات الوزارة والتشديد على الاستنفار الأمنى خاصة سيناء تحسباً لعمليات إرهابية متوقعة مع بدء المحاكمة. وأضاف المصدر سيتم إغلاق شارع طرة تماماً من طريق الكورنيش والأوتوستراد ووضع بوابات إلكترونية على بداية الشارع من الجانبين ليتم تفتيش القادمين إلى المحاكمة من الجانبين والاطلاع على بطاقة الرقم القومى وتصاريح الدخول من أهالى المجنى عليهم والمتهمين والإعلاميين والمحامين.
وأشار إلى أنه سيكون هناك انتشار لمجموعات قتالية بمحيط منطقة طرة وعلى أسطح العقارات المحيطة بها لتأمينها تأميناً كاملاً وإجهاض أى مخطط لجماعة لا لإخوان.
 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الملك سلمان: فلسطين «قضيتنا الأولى» و«حرب اليمن» لم تكن خيارا
لا إكـراه فى الدين
بشائر الخير فى البحر الأحمر
الاتـجـاه شـرقــاً
السيسى: الإسلام أرسى مبادئ التعايش السلمى بين البشر
اختتام «مكافحة العدوى» بمستشفى القوات المسلحة بالإسكندرية
الأموال العامة تحبط حيلة سرقة بضائع شركات القطاع الخاص

Facebook twitter rss