صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

22 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

وسط القاهرة خارج الخدمة بسبب حلقة «البرنامج»

1 نوفمبر 2013



كتب ـ أحمد عبدالحليم


بين عشية وضحاها تحول كثير من متابعي برنامج البرنامج الذي يقدمه الإعلامي باسم يوسف علي فضائية cbc للاعتراض علي ما يقدمه البرنامج بعد الحلقة الأولي من موسمه الثالث والتي أذيعت الأسبوع الماضي، وسرعان ما تحول الاعتراض علي باسم يوسف إلي عمل احتجاجي لم يقدم عليه عناصر جماعة الإخوان والمؤيدين لحكم الرئيس المعزول وقت أن كانوا في الحكم. المصدمون من حلقة باسم يوسف الأخيرة تسببوا في أزمة مرورية خانقة بمنطقة وسط القاهرة بسبب احتجاجهم أمام مسرح وسينما راديو حيث يسجل باسم ثاني حلقاته مساء الأربعاء وكانت ردود الفعل الغاضبة قد ألغت البروفة التي يجريها باسم يوم الثلاثاء ودفعته لتسجيل الحلقة بدون عمل بروفة.
اللافت أن أعدا الأمس أصبحوا أصدقاء اليوم حيث دافع أنصار الرئيس المعزول عن حق باسم يوسف في ابداء رأيه عبر البرنامج، وذلك ليس حبا في باسم الذي طالما اتهموه بالشذوذ الجنسي وتنفيذ اجندة أمريكية وغيرها من الاتهامات التي طالت حياته الشخصية.
المعترضون الجدد علي موقف باسم يوسف دفعوا في وقفتهم الاحتجاجية صورا للفريق أول عبدالفتاح السيسي وزير الدفاع ولافتات مكتوب عليها نرفض إهانة رموز الدولة ورددوا هتافات تعتبر السيسي بطلا شعبيا لا يجوز إهانته.
مجموعة أخري من المؤيدين لباسم يوسف اعترضوا علي موقف المحتجين وحدثت بينهن مشادات كلامية تطورت لتصبح اشتباكات بالأيدي مما أغلق الحركة المرورية تماما في وسط القاهرة.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

20 خطيئة لمرسى العياط
آلام الإنسانية
26 اتحادًًا أولمبيًا يدعمون حطب ضد مرتضى منصور
توصيل الغاز الطبيعى لمليون وحدة سكنية بالصعيد
إعلان «شرم الشيخ» وثيقة دولية وإقليمية لمواجهة جرائم الاتجار بالبشر
السيسى فى الأمم المتحدة للمرة الـ5
مصر تحارب الشائعات

Facebook twitter rss