صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

20 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

الصفحة الأولى

محلب: حصر جميع المخالفات وإعادة الانضباط للمدن الجديدة

31 اكتوبر 2013



عقد إبراهيم محلب وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية ، أمس اجتماعا مع قيادات الإدارة العامة لشرطة التعمير والمجتمعات العمرانية لمناقشة العديد من القضايا المتعلقة بإعادة الانضباط للمدن الجديدة وتطبيق القانون ومواجهة المخالفات بحسم .
وأكد الوزير خلال تصريحات له "أن شرطة التعمير لها دور مهم حاليا ونسعى لدعمها بحيث يستعيد هذا القطاع عافيته ويعود بقوة خاصة فى ظل التعديات على أراضى هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة ووحداتها السكنية".
وقال وزير الاسكان إن هيئة المجتمعات العمرانية أكبر ثروة فى مصر وبالتالى يجب أن تكون شرطة التعمير والمجتمعات العمرانية بهذا المستوى ، مؤكدا أن الوزارة ستساعد فى عودة هيبة الشرطة والانضباط إلى المدن الجديدة وتقديم الدعم المطلوب للضباط والأفراد .
وأشار إلى أنه سيوجه خطابا إلى نواب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة ورؤساء أجهزة المدن لحصر جميع المخالفات على مستوى المدن الجديدة ايا كانت هذه المخالفات لبدء التعامل معها بحسم وتطبيق القانون على الجميع.
ومن جانبه، قال اللواء محمد فهمى مدير الإدارة العامة لشرطة التعمير والمجتمعات العمرانية :"لقد بدأنا العمل فى محورين لتطوير الإداء الأول القرارات التى تحتاج إلى تنفيذ وبدأنا بالفعل فى التنفيذ ، والمحور الثانى هو الأمن العام فى المدينة نفسها ، حيث نقوم بحملات متكررة بالمدن المختلفة لضبط المخالفات وتطبيق القانون وبدأت هذه الخطوات تأتى بنتائج إيجابية وتلقى قبولا من المواطنين".
 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

سَجَّان تركيا
ضوابط جديدة لتبنى الأطفال
مفاجآت فى انتظار ظهور «مخلص العالم»
«البترول» توقع اتفاقًا مع قبرص لإسالة غاز حقل «أفردويت» بمصر
الحلم يتحقق
ادعموا صـــــلاح
وداعًا يا جميل!

Facebook twitter rss