صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

24 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

محمد رمضان يتخلى عن البلطجية بسبب «ابن حلال»

31 اكتوبر 2013



يجرى الفنان محمد رمضان حاليا اجتماعات مكثفة هذه الأيام مع المخرج إبراهيم فخر والسيناريست حسان دهشان للوقوف على التفاصيل النهائية للمسلسل التليفزيونى «ابن حلال» أولى بطولات رمضان فى الدراما التليفزيونية ويناقش من خلالها مشاكل الصعايدة النازحين للقاهرة ويجسد شخصية شاب من أصول صعيدية يعيش فى عزبة الصعايدة فى القاهرة.


وقد أكد إبراهيم فخر مخرج «ابن حلال» أن المسلسل سيكون بعيدا كل البعد عن البلطجية الذى قدم نماذج منها محمد رمضان فى أفلامه مع السبكى مؤكدا أن الحارة الشعبية ليست بالضرورة أن يكون فيها بلطجية وهناك مشاكل كثيرة نعانى منها أكثر من ظاهرة البلطجية.


وقال فخر: بدأت تجهيز المسلسل أنا وحسان دهشام ومحمد رمضان منذ 3 سنوات لأنى كنت مقتنعا بمواهبه التمثيلية وقتها لم يكن هناك منتج يوافق أن يكون محمد رمضان هو بطل المسلسل ويبيع باسمه وهذا كان قبل أن يسطع نجمه مع السبكي.


وأشار فخر إلى أن المسلسل سيركز على فكرة تهجير الصعايدة من جنوب مصر من خلال شاب يعيش فى حارة تجمع فى صفاتها بين الحارة الشعبية والعشوائية وسيتم بناء ديكور الحارة فى مدينة الإنتاج الإعلامى بصعوبة التصوير فى الأماكن الحقيقية بسبب الظروف الأمنية كما يناقش المسلسل الفوارق الطبقية بين الطبقة المعدومة والطبقة الميسورة الحال والتى تعيش فى قصور.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

مندوب اليمن بالأمم المتحدة: موقف مصر من قضيتنا عروبى أصيل يليق بمكانتها وتاريخها
القاهرة ـــ واشنطن.. شراكة استراتيجية
وزير الاتصالات يؤكد على أهمية الوعى بخطورة التهديدات السيبرانية وضرورة التعامل معها كأولوية لتفعيل منظومة الأمن السيبرانى
مشروعات صغيرة.. وأحلام كبيرة
موعد مع التاريخ «مو» يصارع على لقب the Best
«فوربس»: «مروة العيوطى» ضمن قائمة السيدات الأكثر تأثيرًا بالشرق الأوسط
تحاليل فيروس «سى» للجميع فى جامعة المنيا

Facebook twitter rss