صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

17 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

ضبط 54 قضية ضرائب عامة 36 ضرائب مبيعات و17 تهريب سلع أجنبية

29 اكتوبر 2013



وجه ضباط مباحث الضرائب والرسوم بوزارة الداخلية ضربة موجعة للمتهربين من دفع الضرائب والجمارك، وذلك خلال حملات متواصلة اسفرت عن ضبط عشرات القضايا والمتهربين وبلغ اجمالى التعاملات فيها مبلغ مليار و263 مليون جنيه.. وأمر اللواء بلال سعد، مدير الإدارة العامة لمباحث الضرائب والرسوم، بإحالة المتهمين إلى النيابات المختصة لمباشرة التحقيق.
وكان رجال مكافحة التهرب الضريبي، قد شنوا حملات موسعة بإشراف اللواءين هشام العراقى وكيل الإدارة للمكافحة، ومحمد عزت وكيل الإدارة للمتابعة.
أسفرت الحملة عن ضبط 54 قضية ضرائب عامة بلغت حجم التعاملات فيها 518 مليون جنيه، وفى مجال ضرائب المبيعات تم ضبط 36 قضية بلغ حجم التعاملات فيها 741 مليون جنيه، كما تم ضبط 17 قضية تهريب سلع أجنبية غير خالصة الرسوم الجمركية.. كما تمكن العقداء عاصم الحجار وخالد عيس وايمن شوقي، من ضبط 80 سيارة مخالفة لشروط الإفراج الجمركي، و 90 قضية تهرب من ضرائب عقارية وملاهي، كما تم تحرير 6 محاضر تعدٍ على أملاك الدوله، فضلا عن التحرى عن 96 مدينا لمصلحة الجمارك تم استدعاؤهم ودفعوا مبلغ 4 ملايين جنيه، كما تم تنفيذ 249 حكمًا قضائيًا فى مجال قضايا التهرب.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

السيسى يتسلم رسالة من نظيره الغينى.. ويؤكد: التعاون مع إفريقيا أولوية متقدمة فى السياسة المصرية
«السياحيون «على صفيح ساخن
واحة الإبداع.. «عُصفورتى الثكلى»
قرض من جهة أجنبية يشعل الفتنة بنقابة المحامين
كاريكاتير
5 رسائل نسائية للرجال
إحنا الأغلى

Facebook twitter rss