صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

24 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

إنذار لوزيرة الإعلام من العاملين: تركناك 100 يوم وأمامك 48 ساعة للمغادرة

25 اكتوبر 2013



عادت مرة أخرى حالة الغليان بمبنى ماسبيرو عقب إجازة العيد مباشرة بقيام العاملين بعدد من الوقفات الاحتجاجية اعتراضا على عدم صرف منحة عيد الأضحى التى تبلغ 200 جنيه وتردد أن ذلك بسبب الأزمة المالية بالاتحاد وعلى الرغم من أنه تردد عن صرفها نهاية الأسبوع الا أن عددا من العاملين أصر بتوجيه رسالة إلى د.درية شرف الدين قائلين إلى درية شرف الدين - تركناك تعملين وتستعينين بمن ترغبين  لـ100 يوم تنتهي خلال أيام وأمامك فرصة إما أن تطهرى ماسبيرو من الذين أخونوا والمنتمون لعصر مبارك المفضلون لديك ومتأكدون انك لن تفعلى  أو ترحلى وان شاء الله وبعونه سوف نجبرك على الرحيل بكل أدب واحترام.
وتردد اعتزام بعض مذيعى المبنى إقامة وقفة احتجاجية أمام مكتبها للتنديد بسياساتها وما يذكر من شائعات الرغبة فى إلغاء قطاع قنوات النيل المتخصصة ووضع قنوات القطاع تحت رئاسة التليفزيون مباشرة بعد ضمها إلى قنواته واستمرارها فى ترقية البعض ومنحهم درجات وكلاء الوزارة وتهميش اخرين وعدم الاهتمام بمشاكلهم ورفض مقابلتهم.
وتدور فى قطاع الأخبار حرب مستترة بين العاملين متنافسين على المناصب القيادية وتردد اسماء عدد من المرشحين فى تغييرات قد تتم خلال أيام وأبرزها تولى خالد مهنى رئاسة قناة النيل للاخبار خلفا لعلى مبارك وتسود حالة من القبول لتولى مهنى العمل فى إطار رغبة العاملين فى التطوير، ويذكر أن ما تردد عن تطوير قناة صوت الشعب لتكون نافذة إخبارية جديدة لا زالت متوقفة إلى الآن.
وبرز ترشيح مديحة فواكه نائب رئيس القطاع الاقتصادى لتولى رئاسة القطاع خلفا لمحمد عبدالله رئيس القطاع الحالى وسيتم ترقيته إلى مستشار مالى للوزيرة.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

مندوب اليمن بالأمم المتحدة: موقف مصر من قضيتنا عروبى أصيل يليق بمكانتها وتاريخها
مشروعات صغيرة.. وأحلام كبيرة
وزير الاتصالات يؤكد على أهمية الوعى بخطورة التهديدات السيبرانية وضرورة التعامل معها كأولوية لتفعيل منظومة الأمن السيبرانى
تحاليل فيروس «سى» للجميع فى جامعة المنيا
موعد مع التاريخ «مو» يصارع على لقب the Best
القاهرة ـــ واشنطن.. شراكة استراتيجية
«فوربس»: «مروة العيوطى» ضمن قائمة السيدات الأكثر تأثيرًا بالشرق الأوسط

Facebook twitter rss