صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

25 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

الصفحة الأولى

مفأجاة: تفجيرات رفح بشرائح اتصالات فلسطينية

23 اكتوبر 2013



كتب - أحمد عبدالعظيم
أعلن المتحدث العسكرى العقيد أحمد على أن مجموعة من العناصر الإرهابية استهدفت اثنين من الأتوبيسات المخصصة للإجازات الميدانية لأفراد القوات المسلحة بسيناء، حيث تم تفجير 3 عبوات ناسفة وإطلاق نيران كثيفة أثناء مرور الأتوبيسات على طريق رفح - العريش فى المنطقة المحصورة بين قريتى الماسورة وأبو طويلة.
وأضاف المتحدث: أنه على الفور قامت عناصر التأمين بالإشتباك مع المجموعة الإرهابية وإجبارها على الفرار، وقد أسفر الهجوم عن استشهاد ضابط صف وسائق مدنى وإصابة 5 أفراد آخرين تم نقلهم إلى مستشفى العريش العسكري لتلقى العلاج.
وتقوم عناصر القوات المسلحة حالياً بتمشيط المنطقة لضبط العناصر المتورطة فى الهجوم الإرهابى.
وأعلن عن تقدم القوات المسلحة قادة وضباط وضباط صف جنود بخالص التعازى والمواساة للشعب المصرى وأسر الشهداء ، داعين الله عز وجل أن يتغمدهم بواسع الرحمة والمغفرة، وأن يلهم ذويهم الصبر والسلوان، وتمنياتنا للمصابين
بالشفاء العاجل.
وفي سياق متصل قال مصدر أمني في محافظة شمال سيناء: إن قوات الأمن تمكنت من ضبط عنصرين من منفذي الهجوم على حافلة الجنود والمدرعة، والتي أسفرت عن استشهاد فرد من قوات الأمن وآخر مدني وإصابة 5 جنود آخرين.
وأضاف المصدر الأمني: أنه تمت مطاردتهما وتبادل إطلاق النار معهما حتى أصيبا وتم إلقاء القبض عليهما وإحالتهما إلى الجهات المعنية.
 فيما اشارت مصادر أمنية بشمال سيناء، إلى إنه طبقا  للترجيحات الأولية من التحقيقات إلى استخدام الإرهابيين لشرائح اتصالات فلسطينية عند تنفيذ الحادث، حيث تم بتفجير 3 عبوات ناسفة عن بعد.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الحاجب المنصور أنقذ نساء المسلمين من الأسر لدى «جارسيا»
يحيا العدل
جامعة طنطا تتبنى 300 اختراع من شباب المبتكرين فى مؤتمرها الدولى الأول
4 مؤسسات دولية تشيد بالتجربة المصرية
قمة القاهرة واشنطن فى مقر إقامة الرئيس السيسى
أنت الأفضل
جماهير الأهلى تشعل أزمة بين «مرتضى» و«الخطيب»

Facebook twitter rss